الأكثر مشاهدة

15 21:41 2024 ماي

تلقت ادارة النادي الافريقي مراسلة من الفيفا تضمنت بالزامها دفع 124الف دينار للسينغالي اليو امباي

على المباشر

Les Années Bonheur
برنامج Les années Bonheur مع يلدز عطية الله السبت والاحد من ال 21:00 ل 00:00 🌛🎙️على ديوان آف آم رمضان أحلى
تنشيط يلدز عطية الله
اقتصاد

التويتي: تجاوزنا أزمة زيت "الحاكم" ومازال الضغط على السميد والفرينة

:تحديث 30 13:48 2022 مارس
624443a14bcb9624443a14bcbb.jpg
أكد مدير المنافسة والأبحاث الاقتصادية بوزارة التجارة حسام الدين التويتي تجاوز أزمة الزيت النباتي المدعم مشيرا إلى توزيع شحنة أولى يوم 17 مارس الجاري تقدر بـ  7000 طن وشحنة أخرى قدّرت بـ 12 ألف طن الأسبوع الجاري

وأوضح التويتي، على هامش ندوة صحفية عقدت اليوم الأربعاء 30 مارس 2022 برئاسة الحكومة بالقصبة عن الاستعدادات لشهر رمضان، أن الضغط مايزال متواصلا على مادتي السميد والفرينة مقابل تسجيل تحسن على مستوى التزود بمادتي الأرز والسكر.

واعتبر أن الوضعية العادية للتزود بالمنتوجات الفلاحية والصيد البحري مرضية إجمالا وذلك مقارنة بالسنة الماضية التي شهدت عديد الاضطرابات على مستوى التزود.

وأشار مدير المنافسة بوزارة التجارة إلى أن التزود بأغلب المواد الغذائية الأساسية في شهر رمضان عادي مفيدا بتسجيل تحسن في نسق التزود ببعض المواد التي شهدت بعض الانحرافات في مسالك التوزيع في الفترة الأخيرة، على حد تعبيره.

وبيّن أن حجم ظاهرة الاحتكار في تراجع إلا أن الوزارة لم تسترجع بعد النسق العادي على مستوى عرض مختلف المواد.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 11

تمكنت وحدات إقليم الحرس الوطني بصفاقس وإقليم بحري الوسط من إحباط عمليتي اجتياز للحدود البحرية خلسة و نجدة وإنقاذ 52 مجتازا وفق ما افاد به بلاغ صادر عن الإدارة العامة للحرس الوطني

منذ ساعة

لقي 50 شخصا على الأقل مصرعهم جراء فيضانات ضربت مقاطعة غور غربي أفغانستان

منذ ساعة

أعرب مديرو عدد من البنوك التونسية عن استعدادهم المساهمة في تمويل المبادرات التعليمية في تونس، حسب ما اكدته وزارة التربية في بلاغ لها نشرته اليوم السبت.