الأكثر مشاهدة

25 12:21 2024 فيفري

تقام اليوم الأحد مقابلات الدور التمهيدي الثالث من مسابقة كاس تونس لكرة القدم وفق البرنامج التالي:

على المباشر

ديما لاباس
اعمل ضحكة عالمية 😂 واعرف اخبار البلاد بطريقة spécial شوية 😉 الequipe لي في العشوية اساس 👌حكايات و كلام الناس🗣️ والضمار لي ينسيك الStress 💫 هذه هي #ديما_لاباس 😇 مع نوفل الورتاني والشلة◀️◀ من الإثنين للجمعة من 17:00 ل 19:00 ابتداء من 11-09-2023
تنشيط نوفل الورتاني
اقتصاد

في زمن الكورونا: إيرادات التجارة الالكترونية في تونس تتجاوز 345 مليون دينار

29 07:49 2021 أفريل
تجارة الكترونية
أفاد مدير تنمية التجارة الالكترونية والاقتصاد اللامادي بوزارة التجارة وتنمية الصادرات خباب الحذري، بأن التجارة الالكترونية في تونس شهدت انتعاشة، بعد أن دفع الخوف من الإصابة بفيروس كورونا الكثيرين في تونس الى اقتناء معظم حاجياتهم عبر الانترنت.

وبين الحذري في تصريح لجريدة الصباح في عددها الصادر اليوم أن نسق هذه التجارة بدأ يرتفع منذ اتخاذ إجراءات الغلق الشامل في مارس 2020 ، حيث بلغ عدد المعاملات الالكترونية المنجزة أكثر من 6.5 مليون معاملة، في حين بلغت القيمة الجملية للمعاملات الالكترونية أكثر من 346 مليون دينار خلال نفس الفترة.

وأضاف ذات المصدر بأن مواقع "الواب" التجارية التي تعتمد منظومة الدفع الالكتروني في تونس، شهدت ارتفاعا لتبلغ وفق آخر تحيين 2182 موقع تجاري وخدماتي مسجلة زيادة بنسبة 17 بالمائة خلال سنة 2020 مقارنة بسنة 2019.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 9

أعطـــى وزير التربية محمد علي البوغديري، اليوم الاثنين 26 رفقة والـــــي بن عروس عز الدين شلبي، والمدير العام لديوان مساكن أعوان وزارة التربية جمال العبعاب، إشارة انــطلاق أشغال مشروع « بناء مجمع سكني وتجاري » تابع لديوان مساكن أعوان وزارة التربية، بمعتمدية حمام الأنف، بكلفة تفوق 4 مليون دينار، ويحتوي هذا المشروع على شقق سكنية ومحلات تجارية، ومأوى للسيارات. وسينجز وفق تصميم معماري عصري ومستدام وصديق للبيئة.

منذ دقائق 10

تدور غداً بداية من الساعة 14:30 مقابلة ودية بين الإتحاد المنستيري والملعب التونسي على ارضية ملعب بن جنات بالمنستير

منذ دقيقة 28

أعلنت شركة الاتصالات الدولية "سيكوم" عن خلل في بنيتها التحتية في البحر الأحمر، مما أثر على نظام الكابلات في أفريقيا، وتوجه الشكوك نحو منطقة نشاط "أنصار الله" اليمنية كمكان محتمل للعطل.