الأكثر مشاهدة

08 17:14 2024 ماي

أقصى نادي المحيط القرقني ضيفه الترجي الرياضي التونسي من سباق الدور16 لكأس تونس بعد الفوز عشية اليوم بهدفين مقابل هدف 

على المباشر

سماح مفتاح
#على_مسؤوليتك.. البرنامج إلي يكشف #الحقائق و يحل #الدوسيات.. على مسؤوليتك كل يوم من الاثنين للجمعة مالسبعة للثمنية متع العشية.. على ديوان أف أم .. ابتداء من الاثنين 11-09-2023 | مع #سماح_مفتاح .. بكل حياد و بكل مسؤولية
تنشيط
اقتصاد

ياوندي تحتضن المنتدى الإقتصادي التونسي الكاميروني يومي 23 و 24 افريل 2024

23 19:46 2024 مارس
ياوندي تحتضن المنتدى الإقتصادي التونسي الكاميروني يومي 23 و 24 افريل 2024
تحتضن ياوندي عاصمة الكاميرون، يومي 23 و 24 افريل 2024، المنتدى الاقتصادي التونسي الكاميروني، وذلك ببادرة من مركز النهوض بالصادرات والاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية، على هامش انعقاد اللجنة المشتركة التونسية- الكاميرونية

وسيتضمن برنامج المنتدى الاقتصادي، وفق بلاغ صادر، السبت، عن مركز النهوض بالصادرات، جلسة عامة واجتماعات مهنية مع الفاعلين الاقتصاديين الكاميرونيين العاملين في مجالات البناء ومواد البناء والفلاحة والأغذية الزراعية، فضلا عن القطاعات الطبية والصيدلانية وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات.

ويتعين على الشركات التونسية الراغبة في المشاركة في هذا الحدث، وفق المصدر نفسه ، تأكيد مشاركتها قبل يوم 4 أفريل 2024.

آخر الأخبار

منذ دقائق 9

أصدر قاضي التحقيق بالمحكمة الابتدائية بالقصرين بطاقة إيداع بالسجن في حق إمام مسجد بالجهة من أجل شبهة اغتصاب قاصر سنها دون 16 سنة ، وفق ما أفاد به الناطق باسم محاكم القصرين رياض النويوي اليوم الجمعة لمراسل الديوان بالجهة .

منذ دقيقة 12

حسم التعادل السلبي بنتيجة صفر مقابل صفر مواجهة الجولة الثانية إياب بين النادي الصفاقسي والملعب التونسي 

منذ دقيقة 19

أصدر مجلس المنافسة بتاريخ 8 ماي الجاري قرارا ابتدائي الدرجة قاضيا بإدانة عدد من الشركات المنضوية ضمن مجمع شركات ينشط في مجال انتاج و توزيع المشروبات الغازية وذلك من أجل ارتكاب ممارسة مخلة بالمنافسة متمثلة في الافراط في استغلال وضعية الهيمنة بالسوق .