الأكثر مشاهدة

10 22:01 2022 أوت

توفي اليوم الأربعاء 10 أوت 2022، الناقد الفني والصحفي الطاهر المليجي وفق ما أكدته ابنته في تدوينة نشرتها على حسابها على الفايسبوك.

على المباشر

Night Club
Night Club
تنشيط محمد القرقني
جهوية

المنستير : 6 آلاف شخص يتخلفون عن تلقي لقاح كورونا بعد توجيه ارساليات اليهم

24 16:43 2021 أفريل
المنستير : 6 آلاف شخص يتخلفون عن تلقي لقاح كورونا بعد توجيه ارساليات اليهم
سجّلت الإدارة الجهوية للصحة بالمنستير خلال الفترة 13مارس 2021-23 أفريل الجاري تلقيح مجموع 18 ألفا و867 شخصا من جملة 25 ألف شخص وجهت إليهم ارساليات استدعاء للتلقيح غير أنّ قرابة 6 آلاف شخص لم يتوجوا للحصول على التلقيح وهو رقم لا يستهان به وفق ما صرّح به اليوم السبت المدير الجهوي للصحة بالمنستير حمودة الببة.

وأوضح أنّ ولاية المنستير تعدّ قرابة 300 ألف شخص معنيين بالتلقيح ضدّ فيروس كورونا المستجد غير أنّ عدد المسجلين إلى حدّ الآن يفوق بقليل 70 ألف شخص من مختلف الشرائح العمرية من بينهم قرابة 25 ألف شخص وجهت إليهم ارساليات استدعاء للتوجه نحو المركز الجهوي عدد 1 بالمنستير أو المركز الجهوي عدد 2 بقصر هلال للتلقيح ضدّ "كوفيد19".

وحث المدير الجهوي للصحة بالمنستير المواطنين على التسجيل في منظومة "ايفاكس" للتلقيح ضد فيروس كورونا المستجد والإقبال على التلقيح وعدم التردد في التوجه نحو مركز التلقيح بمجرد الاتصال بإرسالية استدعاء باعتبار أنّ التلقيح هو الوسيلة الوحيدة للتوقي من العدوى خاصة بالنسبة إلى كبار السن الذين تكون الإصابة بالنسبة إليهم بهذا الفيروس خطيرة.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة

تزامنا مع إحتفال تونس بعيد المرأة وفي اطار مشروع إطلاق أول رائدة فضاء تونسية إفريقية والذي تم التوقيع عليه يوم 13 أوت2021 ،تم اليوم بمقر شركة تلنات الكشف عن المترشحات اللواتي تم إختيارهن للخضوع للاختبارات المعمقة للقيام بهذه المهمة التاريخية التي من المنتظر أن تتم سنة 2024 .

منذ دقيقة 27

أعربت وزارة الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج، في بيان لها، عن تضامنها الكامل مع المملكة العربية السعودية الشقيقة و وقوفها الى جانبها في مواجهة كافة اشكال العنف والتطرف والإرهاب التى تستهدف أمنها و استقرارها، وذلك على إثر إقدام أحد المطلوبين أمنيا على تفجير نفسه عند محاولة ضبطه من عناصر الأمن السعودي مما أسفر عن إصابات في محيط التفجير

منذ دقيقة 48

حذّرت جمعية النساء الديمقراطيات، في بيان لها اليوم السبت، بمناسبة الاحتفال بعيد المرأة التونسية الموافق لـ 13 أوت من كل سنة، من أن اعتماد طريقة الاقتراع على الأفراد في القانون الانتخابي المرتقب اقراره سيؤدي الى استبعاد النساء من المجال السياسي.

{}