الأكثر مشاهدة

11 14:27 2024 ماي

قال عضو الجامعة التونسية لكرة القدم حسين جنيح أن المكتب الجامعي الحالي كان في مفاوضات مع كل من هوغو بروس المدرب الحالي لمنتخب البافانا بافانا وكذلك الفرنسي سيباستيان ديسابر مدرب منتخب كونغو الديمقراطية

على المباشر

Extra time
الماتش مايوفاش في الدقيقة 90 ديما فما ال Extra Time تعليقات و تحليل مابعد المباريات ... كل مايخص الSport و المتابعات.. مع حاتم.. فوزي وطارق في Extra Time كل اثنين من 15 لل17 على Diwanfm
تنشيط حاتم قزبار
جهوية

المهدية: نتائج تحاليل سلبية لمخالطي المصاب بالسلالة البرازيلية

25 21:27 2021 جوان
تحليل كورونا
كشفت نتائج التحاليل المخبرية المجراة على المصاب بالسلالة البرازيلية وجميع مخالطيه بولاية المهدية، كانت سلبية" وفق ما افاد به مدير الصحة الوقائية بالإدارة الجهوية للصحة بالمهدية سمير لحول.

وأوضح لحول أن المصاب، وهو مواطن أصيل معتمدية قصور الساف، وكان يعمل بايطاليا قبل عودته إلى أرض الوطن يوم 12 جوان الجاري، "تعافى تماما من إصابته بالفيروس".

وأضاف المتحدث أن كل مخالطيه، وهم زوجته وأبناؤه الثلاثة، لم تنتقل إليهم العدوى، وذلك بعد تأكيد نتائج التحاليل من خلال اختبارها مرتين على التوالي.

يذكر أن مواطنا عاد إلى أرض الوطن عبر ميناء حلق الوادي بالعاصمة، اكتشف الفريق الطبي العامل بالميناء إصابته بالسلالة البرازيلية لفيروس كورونا، وهي أول حالة من نوعها بالجمهورية.

(وات)

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 25

شدد وزير الفلاحة عبد المنعم بلعاتي اليوم الاثنين في تصريح لديوان أف أم خلال ندوة حول الأمن الغذائي والتغيرات المناخية على أن تونس ستكافح جميع التحديات التي تواجهها حاليا لتوفير العيش الكريم لكل المواطنين مشيرا الى أن المستقبل واعد في تونس فلاحيا وفي غير ذلك من المجالات.

منذ دقيقة 19

تمكنت فرقة الأبحاث والتفتيش التابعة لمنطقة الحرس الوطني بالكاف من إلقاء القبض على 4 طلبة من أجل تعاطي المخدرات

منذ دقيقة 57

عاد مشروع القانون المتعلّق بحقوق المنتفعين بالخدمات الصحّية والمسؤولية الطبية، ليطفو من جديد على أجندة مجلس نواب الشعب الذي يتّجه الى مناقشته خلال جلسة عامة تعقد في غضون أسبوعين، وفق ما صرّح به رئيس لجنة الصحة وشؤون المرأة والأسرة والشؤون الإجتماعية بمجلس نواب الشعب نبيه ثابت.