بحارة الهوارية يحتجون: ميناء الصيد في وضعية “كارثية” ونطالب بتدخل عاجل
وطالب المحتجون السلطات المحلية والجهوية بالتدخل العاجل لإيجاد حلول جذرية، وتحسين البنية التحتية وتنظيف الميناء من الاعشاب البحرية "الضريع "وضمان ظروف عمل تحفظ كرامة البحّار وتؤمّن استمرارية القطاع.
من جانبه أكد لطفي شاقور بحار ومجهز بميناء الصيد البحري بالهوارية في تصريح لمراسلة ديوان اف ام ان الميناء يعاني من وضعية كارثية منذ عدة سنوات ولم يتم التدخل لاعادة تهيئته وتنظيفه من الاعشاب البحرية وهو ماعرقل عملهم اليومي وتسبب في تعطل حركة 80 سفينة راسية بالميناء، مشيرا إلى أنه رغم اتصالهم بالجهات المعنية الا انه لم يتم الاستجابة لمطالبهم.
