بنزرت: وزير التربية يُواكب انطلاق مناظرة "السيزيام" بمعهد غزالة
وأعرب الوزير خلال لقائه بالإطار التربويّ والإداريّ والمربين، عن تقديره الكبير لمجهودات جميع الأطراف والتعبئة الممتازة المنجزة بالجهة ككل لإنجاح هذا الموعد التربوي.
كما أكد أنه هذه الزيارة تأتي أيضا لمتابعة مشاريع البنية التحتية في بعض معتمديات ولاية بنزرت من بينها منزل بورقيبة للوقوف على الإحداث الجديد بالمدرسة الابتدائية بالشلاغمية والتي ستكون جاهزة مع بداية السنة الدراسية المقبلة.
وشدد المتحدث، على أن الوزارة تعمل على واجهات مختلفة: واجهة التدريس وواجهة الامتحانات الوطنية وما تبعها وواجهة أخرى وهي كبيرة جداً، وهي البنية التحتية والتجهيزات، وما يهيئنا للمرور إلى السنة الدراسية الموالية بشكل طبيعي.

