الأكثر مشاهدة

02 15:17 2024 ماي

سحبت اليوم الخميس 2 ماي 2024 قرعة الدور نصف نهائي لكأس تونس لكرة اليد أكابر

على المباشر

جهوية

بنزرت: يوم مفتوح مكثف للتلقيح بمعتمدية سجنان الاربعاء المقبل

26 12:52 2021 ديسمبر
بنزرت: يوم مفتوح مكثف للتلقيح بمعتمدية سجنان الاربعاء المقبل
 أفاد رئيس اللجنة الجهوية لتنظيم النجدة، والي بنزرت، سمير عبد اللاوي، بأنه في إطار مزيد الترفيع في نسق وأعداد الأشخاص الواجب تمكينهم من التطعيم المضاد لفيروس كورونا، تم بالتنسيق بين مصالح الصحة العسكرية والصحة المدنية، برمجة تنظيم يوم مفتوح مكثف للتلقيح ضد "كوفيد ـ19"بمعتمدية سجنان يوم الاربعاء المقبل 29 ديسمبر.

وأضاف والي بنزرت في تصريح لوكالة تونس افريقيا للانباء، أن اللجنة الجهوية لمجابهة الكوارث وتنظيم النجدة ونظيرتها المحلية بمعتمدية سجنان، وضعت كافة الآليات الواجبة، سواء منها اللوجستية أو البشرية لإنجاح فعاليات هذا اليوم الإضافي، وذلك بتشريك بقية مكونات شبكات التطوع المجتمعية والمنظماتية.
ودعا رئيس اللجنة الجهوية لتنظيم النجدة ببنزرت عموم المواطنين من اهالي ومتساكني معتمدية سجنان وجميع العائلات والنسيج الإعلامي، للمساهمة في مزيد تحفيز الأشخاص الذين لم يتلقوا التطعيم، أو عليهم استكماله، على الإقبال بكثافة على مركز التلقيح المخصص للغرض الاربعاء المقبل بمعهد 15 أكتوبر.
يشار إلى أن الجهة الصحية ببنزرت كانت يوم أمس السبت بمناسبة فعاليات اليوم الوطني الثامن للتلقيح المكثف، تمكنت من تطعيم 17184 شخصا، والترفيع بذلك في نسب التغطية الصحية العامة ضد الجائحة الفيروسية بكامل الولاية، وفق تاكيد ذات المصدر.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعة

أعلنت وزارة تكنولوجيات الإتصال عن تسمية حيدر الهراغي رئيسا مديرا عاما لمركز البحوث والدراسات للاتصالات

منذ ساعة

ألقت الوحدات الأمنية القبض على شابّيْن وفتاتين، ظهر اليوم الجمعة 3 ماي 2024، بشقة في جهة بوحسينة، وفقما أفاد به مصدر أمني لمراسل ديوان أف أم

منذ ساعتين

سجل المرصد التونسي للمياه 139 تبليغا حول إنقطاعات غير معلنة في توزيع الماء الصالح للشرب على مستوى الجمهورية في شهر أفريل 2024