الأكثر مشاهدة

25 23:37 2024 ماي

عين رئيس الجمهورية قيس سعيد اليوم السبت كلا من خالد النوري و كمال المدوري على رأس وزارتي الداخلية و الشؤون الاجتماعية خلفا لكل من كمال الفقي و مالك الزاهي ، كما عين سفيان بن الصادق، كاتب دولة لدى وزير الداخلية مكلفا بالأمن الوطني.

على المباشر

جهوية

قابس:عدد من الطلبة يتذمرون من "رداءة" الأكلة الجامعية

:تحديث 04 22:47 2016 أكتوبر
عبر عدد من الطلبة بولاية قابس عن استيائهم من الأكل الجامعي بمطعم عمر بن الخطاب بالجهة على
عبر عدد من الطلبة بولاية قابس عن استيائهم من الأكل الجامعي بمطعم عمر بن الخطاب بالجهة على خلفية عثور طالب على ذبابة في وجبة اليوم وفق ما صرح به الطالب حمزة الثابت للديوان اليوم الثلاثاء 4 أكتوبر 2016.

وقال ذات المصدر إن الأكلة الجامعية رديئة في أغلب الأوقات مشيرا إلى أنه عثر عديد المرات على حشرات في الأكل الجامعي وفق قوله.

ودعا الطالب حمزة الثابت المسؤول في المطعم الجامعي عمر بن الخطاب إلى التركيز على النظافة والجودة والتنويع في الوجبات حسب تعبيره.


كاتب المقال Diwan FM

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعات 3

أسفرت قرعة بطولة العالم لكرة اليد 2025 عن وقوع المنتخب الوطني التونسي في المجموعة الثانية إلى جانب الجزائر وإيطاليا والدانمارك

منذ ساعات 3

طالب الاتحاد العام التونسي للشغل، في بيان صادر عن هيئته الادارية الوطنية المنعقدة الأربعاء، بسحب المرسوم عدد 54

منذ ساعات 4

أشرف كاتب الدولة المكلف بالشركات الأهلية رياض شود يوم الثلاثاء 28 ماي 2024 بمقر وزارة التشغيل والتكوين المهني ، على جلسة عمل خصصت لدراسة سبل استغلال الدراسات المنجزة بهدف تطوير سلاسل القيمة بمختلف الجهات والقطاعات وتفعيل مخرجاتها لدفع نسق إحداث مواطن الشغل والتشجيع على المبادرة الخاصة وبعث الشركات الاهلية