الأكثر مشاهدة

15 21:41 2024 ماي

تلقت ادارة النادي الافريقي مراسلة من الفيفا تضمنت بالزامها دفع 124الف دينار للسينغالي اليو امباي

على المباشر

سياسية

الجبهة الشعبية تطالب بمصارحة الشعب بحقيقة الوضع الصحي للرئيس

28 06:55 2019 جوان
الجبهة
طالبت الجبهة الشعبية السلطات التونسية بمصارحة الشعب بحقيقة الوضع الصحي لرئيس الدولة الباجي قايد السبسي خاصة أمام تضارب التصريحات الرسمية في هذا الشأن.

وحذرت الجبهة في بلاغ لها  من مغبّة توظيف الأزمة الصحية لرئيس الدولة في صراعات مكونات الائتلاف الحاكم من أجل غايات فئوية ضيقة على حساب مصالح الشعب والوطن حسب نص البلاغ

مشددة على منع أي محاولة للتلاعب بمواعيد الاستحقاقات الانتخابية القادمة.

وحملت الجبهة الائتلاف الحاكم مسؤولية تعطيل قيام المحكمة الدستورية المخوّل لها، دون غيرها، البتّ في مثل هذه الأوضاع.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعات 5

قال وزير الخارجية الإسباني خوسيه مانويل ألباريس بوينو اليوم الخميس إن بلاده رفضت السماح لسفينة تحمل أسلحة متجهة إلى الكيان المحتل بالرسو في ميناء قرطاجنة بجنوب شرق البلاد.

منذ ساعات 6

أعلنت وزارة النقل، اليوم الخميس ، عن انتخاب تونس كعضو ممثل لمنطقة شمال افريقيا بالمجلس الوزاري الإفريقي المعني بالأرصاد الجوية للفترة 2024 - 2026، وذلك على إثر انعقاد أشغال الدورة العادية السادسة للمؤتمر الوزاري الأفريقي المعني بالأرصاد الجوية .

منذ ساعات 6

قال كاتب الدولة الأسبق للموارد المائية وخبير المياه عبد الله الرابحي لدى تدخله الخميس ببرنامج في 60 دقيقة ان مشاريع تعلية السدود من أجل الرفع من طاقة استيعابها جزء من الحل لمجابهة الشح المائي مشددا على أن الحل في تعبئة كل الإمكانيات المائية السطحية و الجوفية و كافة نقاط المياه الأخرى.