الأكثر مشاهدة

03 11:53 2024 ماي

دارت صباح اليوم الجمعة 3 ماي 2024 قرعة الدور ثمن النهائي و ربع النهائي لكأس تونس بمقر الجامعة التونسية لكرة القدم

على المباشر

سياسية

الطاهر بن حسين: هناك إسلام كانت تونس تعيشه كفرحة دائمة ولا بد من استرجاعه

:تحديث 13 22:05 2017 فيفري
ذكّر مؤسس حركة مستقبل تونس الطاهر بن حسين بتصريح رئيس حركة
ذكّر مؤسس حركة مستقبل تونس الطاهر بن حسين بتصريح رئيس حركة النهضة الذي تحدث فيه عن الإسلام الغاضب قائلا إنه لا يوجد إسلام غاضب أو إسلام ديمقراطي وإنما هناك إسلام كانت تعيشه تونس كفرحة دائمة ولا بدّ من استرجاعه، على حدّ تعبيره.
وشدد بن حسين، خلال حضوره في برنامج "هنا تونس" بإذاعة الديوان، على أن تجربة حركة نداء تونس لن تتكرّر مشيرا إلى أن هذه التجربة نجحت نسبيا.
وأكد بن حسين أن حركة مستقبل تونس لن تتحالف مع حركة النهضة في حال فازت في الانتخابات التشريعية المقبلة مبينا أن النهضة ليست حركة محافظة وإنما طائفة وحركة دينية.


كاتب المقال حمدي السويسي

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 20

تدور عشية اليوم المواجهة الاخيرة لحساب الجولة الاولى إياب من بلاي اوف الرابطة الاولى بين النادي الإفريقي والنادي الصفاقسي

منذ دقيقة 24

تمكن إقليما الحرس الوطني بصفاقس والحرس البحري بالوسط من احباط 22 عملية إجتياز للحدود البحرية خلسة ونجدة وإنقاذ عدد هام من المجتازين ، وفق ما أفادت به الادارة العامة للحرس الوطني اليوم الأحد .

منذ ساعة

قال المحلل السياسي والخبير الأمني خليفة الشيباني ان قرار إجلاء المئات من المهاجرين من مخيمات أقيمت بمنطقة البحيرة بالعاصمة كان يجب أن يتخذ منذ مدة، وكان من الأفضل أن تنظر مفوضية شؤون اللاجئين في أمرهم، لأن المشهد في تونس أصبح غير لائق بيئيا وجماليا.