الأكثر مشاهدة

03 11:53 2024 ماي

دارت صباح اليوم الجمعة 3 ماي 2024 قرعة الدور ثمن النهائي و ربع النهائي لكأس تونس بمقر الجامعة التونسية لكرة القدم

على المباشر

سياسية

بعد تأجيل جلسة مساءلة وزيري الداخلية والعدل الجبهة الشعبية تستنكر

:تحديث 16 15:52 2016 جوان
اتهمت الجبهة الشعبية الأحزاب الحاكمة بالإساءة ل78 نائبا الذين تقدموا بطلب مسائلة لوزيري الداخلية والعدل وذلك بعد أن تم تأجيل الجلسة ليوم 21 من جوان الجاري بدلا من اليوم 16 جوان 2016. واعتبر النائب عن الجبهة الجيلاني الهمامي خلال ندوة صحفية أن تأجيل الجلسة محاولة لتعطيل عمل المجلس في رقابة السلطة التنفيذية وخاصة وزارة العدل قائلا إن هناك نوايا لطمس الحقيقة وتعطيل كل المسارات التي تؤدي إلى كشف الحقيقة حسب قوله.
اتهمت الجبهة الشعبية الأحزاب الحاكمة بالإساءة ل78 نائبا الذين تقدموا بطلب مسائلة لوزيري الداخلية والعدل وذلك بعد أن تم تأجيل الجلسة ليوم 21 من جوان الجاري بدلا من اليوم 16 جوان 2016.
واعتبر النائب عن الجبهة الجيلاني الهمامي خلال ندوة صحفية أن تأجيل الجلسة محاولة لتعطيل عمل المجلس في رقابة السلطة التنفيذية وخاصة وزارة العدل قائلا إن هناك نوايا لطمس الحقيقة وتعطيل كل المسارات التي تؤدي إلى كشف الحقيقة حسب قوله.

كاتب المقال Diwan FM

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 35

تمكن أعوان الحماية المدنية بولاية سليانة، بعد ظهر اليوم الأحد 5 ماي 2024، من السيطرة على حريق نشب بأرض زراعية بمنطقة الهوام بعمادة عين زريق بمعتمدية قعفور من ولاية سليانة، وفق مصدر من الحماية المدنية

منذ ساعة

حسم الترجي الرياضي التونسي بطاقة التأهل إلى الدور نصف النهائي لكأس تونس بعد فوزه عشية اليوم امام النجم الساحلي 37 ـ 23 في المقابلة آلتي دارت في قاعة الاولمبية بسوسة

منذ ساعة

قال مسؤول في «حماس»، لـ«وكالة الصحافة الفرنسية»، إن اجتماع اليوم الأحد في العاصمة المصرية بشأن وقف إطلاق النار في غزة انتهى، وأن وفد الحركة سيغادر إلى الدوحة.