الأكثر مشاهدة

15 21:41 2024 ماي

تلقت ادارة النادي الافريقي مراسلة من الفيفا تضمنت بالزامها دفع 124الف دينار للسينغالي اليو امباي

على المباشر

سياسية

حمة الهمامي : هذا أكبر خطأ ارتكبته في حياتي ... و لم أفشل

01 14:29 2022 سبتمبر
حمة الهمامي : هذا أكبر خطأ ارتكبته في حياتي ... و لم أفشل
قال أمين عام حزب العمال حمة الهمامي خلال حضوره ببرنامج هنا تونس على ديوان أف أم إن أكبر خطأ ارتكبه في حياته هو عدم حل الجبهة الشعبية سنة 2016 تزامنا مع تشكيل حكومة يوسف الشاهد و الخلافات التي برزت آن ذاك حول المشاركة أو الرفض وفق تعبيره

وأضاف الهمامي أن الجبهة أصبحت منذ 2016 متكلسة وفاقدة للحياة بسبب الخلافات محملا نفسه المسؤولية في ذلك مشددا على أنه كان من الضروري تفجير النقاش أمام الرأي العام وفق قوله.

واعتبر حمة الهمامي نفسه غير فاشل في علاقة بالوصول إلى السلطة خاصة و أنه لم يكن من الذين يلهثون وراء المناصب التي قُدمت له في الحكومات السابقة مشددا على أن حزبه يريد أن يحكم تونس وفق برنامج يُخرج البلاد من وضعها الحالي وفق تقديره.        

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعات 5

قال وزير الخارجية الإسباني خوسيه مانويل ألباريس بوينو اليوم الخميس إن بلاده رفضت السماح لسفينة تحمل أسلحة متجهة إلى الكيان المحتل بالرسو في ميناء قرطاجنة بجنوب شرق البلاد.

منذ ساعات 6

أعلنت وزارة النقل، اليوم الخميس ، عن انتخاب تونس كعضو ممثل لمنطقة شمال افريقيا بالمجلس الوزاري الإفريقي المعني بالأرصاد الجوية للفترة 2024 - 2026، وذلك على إثر انعقاد أشغال الدورة العادية السادسة للمؤتمر الوزاري الأفريقي المعني بالأرصاد الجوية .

منذ ساعات 6

قال كاتب الدولة الأسبق للموارد المائية وخبير المياه عبد الله الرابحي لدى تدخله الخميس ببرنامج في 60 دقيقة ان مشاريع تعلية السدود من أجل الرفع من طاقة استيعابها جزء من الحل لمجابهة الشح المائي مشددا على أن الحل في تعبئة كل الإمكانيات المائية السطحية و الجوفية و كافة نقاط المياه الأخرى.