الأكثر مشاهدة

20 22:09 2024 سبتمبر

اعلنت إدارة النادي الافريقي عن تعاقدها رسميا اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024 مع المهاجم الكاميروني آرماند كوه لمدة ثلاث سنوات

على المباشر

سياسية

رئاسية 2024: المترشح زهير المغزاوي في جولة وسط العاصمة للتواصل المباشر مع المواطنين

22 11:25 2024 سبتمبر
رئاسية 2024: المترشح زهير المغزاوي في جولة وسط العاصمة للتواصل المباشر مع المواطنين
واصل المترشح للانتخابات الرئاسية زهير المغزاوي حملته الانتخابية التي يخوضها تحت شعار "تونس أخرى ممكنة"، إذ قام أمس السبت بجولة اتصال مباشر مع المواطنين في عدة مناطق وسط العاصمة، ووزع عليهم برنامجه الانتخابي

وأفاد مدير الحملة عبد الرزاق عويدات، في تصريح لـ (وات) اليوم الأحد، بأن هذه الجولة شملت عديد الأنهج التجارية وسط العاصمة والسوق المركزية، وكانت مناسبة للتواصل مع التونسيين للإنصات إليهم والتعرف على مشاغلهم وكذلك للتعريف بالملامح الكبرى للبرنامج الانتخابي للمترشح المغزاوي.

وقال إن المترشح أكد في حديثه مع المواطنين " العزم على تنشيط الاقتصاد الوطني وتحسين المقدرة الشرائية للتونسيين والتحكم في الأسعار والتركيز على القضايا المصيرية التي تهم التونسيين"، مشددا على أنه "لا مجال للعودة للوراء ولا للمراوحة في نفس المكان دون تحقيق تقدم"، وفق تعبيره.

كما تحول المغزاوي إلى مناطق الكبارية والوردية وجبل الجلود، حيث واصل حملته الانتخابية من خلال التنقل بين هذه الأحياء والحديث مع متساكنيها من مختلف الشرائح العمرية وحثهم على التوجه إلى مكاتب الاقتراع يوم 6 أكتوبر للإدلاء بأصواتهم.

وذكر عويدات أن برنامج الحملة الانتخابية للمغزاوي لليوم الأحد يتضمن جولة في عدة مناطق من ولاية بنزرت، بينها منزل بورقيبة ومنزل عبد الرحمان وأوتيك.

والمترشح زهير المغزاوي (59 عاما) سياسي يشغل منصب الأمين العام لحزب حركة الشعب (قومي ناصري) منذ جويلية 2013 .

وهو نائب سابق في برلماني 2014 و2019 وكان مساندا لـ"مسار25 جويلية"، الذي قاده رئيس الجمهورية قيس سعيد، ووقع بموجبه حل البرلمان السابق (2019) ووضع دستور جديد.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 26

حسم نادي ميلان ديربي المدينة امام إنتر بهدفين مقابل هدف لصالحه 

منذ دقيقة 31

أعلن الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب، اليوم الأحد، موقفه من الترشح لانتخابات عام 2028 في حال خسارته منصب الرئيس في انتخابات عام 2024.

منذ ساعة

انطلق أنصار المترشح للانتخابات الرئاسية قيس سعيد في تعليق البيان الانتخابي و صور مرشحهم في الأماكن المخصصة للغرض بمعتمديات الولاية ، وفق ما أفاد به المنسق الجهوي لحملة سعيد خالد حمريطة لمراسل ديوان أف أم بالجهة .