الأكثر مشاهدة

20 22:09 2024 سبتمبر

اعلنت إدارة النادي الافريقي عن تعاقدها رسميا اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024 مع المهاجم الكاميروني آرماند كوه لمدة ثلاث سنوات

على المباشر

سياسية

هيئة الانتخابات: عدد من المؤسسات الإعلامية والجمعيات تلقت تحويلات مالية من جهات اجنبية

22 15:44 2024 سبتمبر
هيئة الانتخابات
أكدت الهيئة العليا المستقلة للانتخابات انها توصلت مؤخرا بمعطيات جديدة من البنك المركزي التونسي حول تلقي عدد من تلك المؤسسات الاعلامية والجمعيات لتحويلات مالية متأتية من العديد من الجهات الاجنبية بمبالغ هامة وذلك قبيل واثناء الفترة الانتخابية الحالية وكذلك المحطات الانتخابية السابقة.

وأوضحت الهيئة في بلاغ لها ان هذه العملية تأتي في إطار متابعتها مطالب الاعتماد المقدمة من بعض المؤسسات الاعلامية الخاصة لتغطية الانتخابات الرئاسية وكذلك الجمعيات التي تعنى بملاحظة المسار الانتخابي بالإضافة الى دورها في مواصلة التثبت من مدى توفر الشروط القانونية والترتيبية لمنح الاعتماد وخاصة شروط الحياد والنزاهة والاستقلالية.

كما اكدت الهيئة انها احالت ما توصلت به من معطيات للنيابة العمومية للتعهد.

آخر الأخبار

منذ دقيقة 29

حسم نادي ميلان ديربي المدينة امام إنتر بهدفين مقابل هدف لصالحه 

منذ دقيقة 34

أعلن الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب، اليوم الأحد، موقفه من الترشح لانتخابات عام 2028 في حال خسارته منصب الرئيس في انتخابات عام 2024.

منذ ساعة

انطلق أنصار المترشح للانتخابات الرئاسية قيس سعيد في تعليق البيان الانتخابي و صور مرشحهم في الأماكن المخصصة للغرض بمعتمديات الولاية ، وفق ما أفاد به المنسق الجهوي لحملة سعيد خالد حمريطة لمراسل ديوان أف أم بالجهة .