الأكثر مشاهدة

05 16:36 2022 جويلية

عقدت اللجنة العليا للدعم في النادي الرياضي الصفاقسي، اليوم الثلاثاء اجتماعا حاسما ومصيريا في تاريخ الفريق، وكانت مخرجاته كالآتي:

على المباشر

ديما لاباس
ديما لاباس
تنشيط
سياسية

رامي الصالحي: الاتحاد الأوروبي يستضعف تونس

:تحديث 24 13:39 2020 أوت
رامي الصالحي
قال رئيس مكتب المغرب العربي للشبكة الأورومتوسطية لحقوق الانسان رامي الصالحي خلال حضوره اليوم الاثنين في برنامج "هنا تونس" عبر موجات ديوان أف أم، إن الاتحاد الأوروبي يستضعف تونس ولا يتعامل معها بمنطق الند للند بحسب تعبيره.

وأرجع الصالحي ذلك الى غياب الاستقرار السياسي في تونس منذ سنة2011 بالاضافة الى الأزمة الاقتصادية التي تعانيها بلادنا فضلا عن غياب الخبرة والتجربة لدى بعض المسؤولين في ادارة شؤون الدولة الى جانب غياب الشفافية والحوكمة في التعامل مع الهبات والقروض التي يقدمها الاتحاد الأروبي لتونس.

وأضاف محدثنا بأن وزارة الخارجية لا تملك أي رؤية أو تصور لعلاقتنا الاستراتيجية مع الاتحاد الأوروبي.

واعتبر الصالحي أن ذلك انعكس سلبا على بعض الاتفاقيات التي أبرمتها تونس مع الاتحاد الأوروبي بما فيها الاتفاقيات الهجرة.

آخر الأخبار

منذ دقائق 7

أفاد الناطق الرسمي بإسم محكمة الاستئناف بتونس الحبيب الطرخاني اليوم الخميس بأن دائرة الاتهام المختصة في قضايا الفساد المالي بالمحكمة تولت إحالة 11 متهما في قضية ما يعرف "بنقل فسفاط قفصة " على الدائرة الجنائية المختصة في قضايا الفساد المالي بالمحكمة الابتدائية بتونس لمقاضاتهم ورفض جميع مطالب الافراج.

منذ دقائق 4

انتقد الأمين العام لحركة الشعب زهير المغزاوي خلال حضوره اليوم الخميس، في برنامج "هنا تونس" على موجات ديوان أف أم، ما جاء في تصريحات كل من منسق الهيئة الاستشارية من اجل جمهورية جديدة الصادق بلعيد وعضو الهيئة أمين محفوظ والمتعلقة بمشروع الدستور الجديد.

منذ دقيقة 18

اصدرت الجامعة التونسية لكرة القدم بلاغا خاص بأندية الرابطة المحترفة

{}