الأكثر مشاهدة

منذ ساعة 23

أكد مدير الصحة الوقائية بالإدارة الجهوية للصحة بالمهدية سمير الأحول، تسجيل 4 حالات وفاة جديدة بفيروس كورونا من بينها حالة وفاة لأستاذة أصيلة معتمدية قصور الساف تبلغ من العمر 44 سنة و تركت رضيعا يبلغ من العمر 14 يوما.

على المباشر

كلام الليل
وقت اللّي الليل يتكلم ماعليك كان تسمع كلام الليل l’emission الي تجيكم مع بولبابة بن صالح....احكي، فرغ قلبك ،واسمع موزيكا حلوة من الاثنين للجمعة من 21 لل23. على ديوان اف ام
تنشيط بولبابة بن صالح
سياسية

رامي الصالحي: قيس سعيد لن ينجح في مشروعه! (فيديو)

:تحديث 03 17:45 2021 ديسمبر
رامي الصالحي
قال الناشط الحقوقي والخبير في المجتمع المدني رامي الصالحي لدى حضوره اليوم، الجمعة 03 ديسمبر2021، في برنامج "هنا تونس المناظرة" إن رئيس الجمهورية قيس سعيد لن ينجح في مشروعه إذا واصل بنفس المنوال وبنفس خطاب الكراهية والتفرقة على حد قوله.

وأضاف ضيف "هنا تونس المناظرة" أن أغلب مناصري سعيد من أحزاب وشخصيات سياسية اصبحوا معارضين لسياسته وفق تقديره.

وأشار الصالحي الى  أنه ومنذ سنوات لم يتقدم أي حزب وأي رئيس حكومة بمشروع لرقمنة الإدارة وتطوير أداءها في إطار مشروع مكافحة الفساد ويعود ذلك إلى غياب الإرادة السياسية و انعدام الإستقرار الحكومي بحسب تقديره.

 

وتابع محدثنا قائلا" لابد من إحياء الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد وتعزيز دورها وأنه ولو قام رئيس الجمهورية بالعكس بحلها وحل المجلس الأعلى للقضاء وتغيير الدستور فإنه سيزيد من عزلته" وفق تقديره.

وبين الصالحي بأن المواطن التونسي يراقب الأوضاع بدقة ثم يسحب الثقة لمن منحهم الفرصة مثلما عاقب عديد الرؤساء والسياسيين والأحزاب عبر صناديق الاقتراع.

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 12

أكد مساعد رئيس الإتحاد التونسي للفلاحة والصيد البحري خالد العراك خلال مداخلة ببرنامج منك نسمع على ديوان أف أم أن

منذ دقيقة 54

قالت رئيسة الاتحاد الوطني للمراة التونسية، راضية الجربي، ان الهجمات التي تعرض لها الاتحاد بعد ثورة 2011 من اجل تقزيمه ومحوه وتقليص دوره وتهميشه واقصائه من الشان العام ، لم تمنعه من الاستمرار في اداء رسالته رغم العراقيل ليحتفي اليوم بالذكرى 66 باعتباره احد دعائم الدولة التونسية الحديثة

منذ ساعة

أصدر مكتب النائب العام الليبي أمرا بحبس وزير الصحة علي الزناتي ووكيله، احتياطيا على خلفية فساد مالي ومخالفات إدارية، لتزداد بذلك الضغوط المسلطة على حكومة عبد الحميد الدبيبة، التي تواجه تحرّكا برلمانيا يستهدف إقالتها وتغييرها بحكومة أخرى

{}