الأكثر مشاهدة

08 17:14 2024 ماي

أقصى نادي المحيط القرقني ضيفه الترجي الرياضي التونسي من سباق الدور16 لكأس تونس بعد الفوز عشية اليوم بهدفين مقابل هدف 

على المباشر

سياسية

زهير المغزاوي:"تصريحات حاتم بولبيار إدعاء باطل"

:تحديث 03 13:52 2022 نوفمبر
6363b5983cda16363b5983cda3.jpg
اعتبر أمين عام حركة الشعب زهير المغزاوي أن ما أدلى به الناشط السياسي حاتم بولبيار، بخصوص انطلاق مترشح من الحركة عن دائرة فرنسا 1 في جمع التزكيات منذ ماي الماضي، إدعاء باطل، حسب قوله

وأضاف المغزاوي، لدى حضوره في برنامج هنا تونس، أن حاتم بولبيار أدلى بتصريحات دون إثبات مطالبا إياه بتقديم دليل عن صحة تصريحاته.

وتابع قوله "حاتم بولبيار يعمل في Buzz وتصريحاته ليست لديها أي معنى".

ولفت الأمين العام أن المترشحين للانتخابات التشريعية عن حركة الشعب تمكنوا من جمع التزكيات في جهات محدّدة وفشلوا في أخرى.

وأعلن زهير المغزاوي رفضر الهيئة العليا المستقلة للانتخابات ملف مترشح حركة الشعب في دائرة فرنسا 1 مؤكدا أنهم سيطعنون في القرار.

آخر الأخبار

منذ ساعة

أعلن النادي الإفريقي اليوم السبت عن نهاية العلاقة التعاقدية بالتراضي مع المدرب منذر الكبير على إثر الهزيمة ضد الإتحاد المنستيري 

منذ ساعات 3

صوّتت تونس، اليوم الجمعة 10 ماي 2024، لصالح القرار الذي اعتمدته الجمعية العامة للأمم المتّحدة بأغلبية 143 صوتا والذي يُعطي امتيازات جديدة لدولة فلسطين في المنظّمة الأممية فيما يتعلّق بمشاركتها في دورات وأعمال الجمعية العامة والمؤتمرات الدولية.

منذ ساعات 3

أعلنت وزارة الشباب و الرياضة مساء اليوم الجمعة عن صدور قرار بحل مكتب الجامعة التونسية للسباحة و تعيين مكتب وقتي لتسيير شؤونها و اقالة المدير العام للوكالة الوطنية لمكافحة المنشطات و تكليف اطار سام بالوزارة بتسييرها و اعفاء المندوب الجهوي للشباب و الرياضة ببن عروس و تكليف اطار سام بتسيير المندوبية .