الأكثر مشاهدة

منذ ساعة 22

علمت الديوان اف ام، أنَّ قرارَ تعطيل العمل بالإدارات العمومية والمصالح الخارجية والجماعات المحلية يأتي في إطار قطع الطريق أمام أي محاوَلة ممكِنة للعبث بالملفات الإدارية خاصة بعد أن حاولت وزير العدل بالنيابة حسناء بن سليمان اليوم إخفاء إحدى الملفّات المتعلقة بالبشير العكرمي في منزلها وقد تفطن الجيش واستعاد الملف.

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
سياسية

عمر صحابو: 500 ألف تونسي يقتاتون من القمامة

07 17:22 2019 أوت
عمر صحابو
انتقد الناشط السياسي عمر صحابو خلال حضوره اليوم الأربعاء في برنامج "هنا تونس" على موجات ديوان أف أم، ما وصفه بالأداء السلبي لحكومة الشاهد، معتبرا أن تحسن المؤشرات الاقتصادية التي يتم الترويج لها مؤخرا هي مجرد مغالطات ولا تعكس ما تضمنه التقرير السنوي للبنك المركزي من مؤشرات سلبية على حد تعبيره.

وأشار صحابو إلى أن تدني المؤشرات الاقتصادية وتدهور المقدرة الشرائية للمواطن دفع اليوم 500 ألف تونسي الى اللجوء إلى القمامة بحثا عن لقمة العيش وفق ما أظهرته نتائج دراسة ميدانية أعدها الأستاذ في علم الاجتماع عبد الستار السحباني على حد قوله.

واعتبر صحابو أن حصيلة حكومة الشاهد طيلة الثلاث سنوات تصوت ضده على الرغم من الدعم الذي حظي به من قبل حركة النهضة، محملا إياه المسؤولية الكاملة فيما ألت إليه أوضاع البلاد.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ثانية 49

اعتبر الدبلوماسي السابق والمحلل السياسي عبدالله العبيدي، في تصريح لديوان أف أم، أن البيانات والمواقف الصادرة عن الدول والمنظمات العالمية، الداعية إلى عودة النشاط البرلماني وعدم التفريط في المكسب الديمقراطي، لن يكون لها أي صدى في البلاد، حسب رأيه

منذ دقيقة 24

بلغ عدد النساء الحوامل اللاتي تلقين التطعيم المضاد لفيروس كورونا، منذ انطلاق الحملة الوطنية للتلقيح ضد كوفيد 19 وإلى غاية اليوم، نحو 2300 امرأة، وفق ما أفاد به عضو اللجنة العلمية لمكافحة كورونا رياض دغفوس

منذ دقيقة 38

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني اليوم الثلاثاء، انتقال مدافعه الفرنسي رافاييل فاران إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي

{}