الأكثر مشاهدة

29 14:09 2020 ماي

تم أمس الخميس العثور على شخص متوفي بمنزله الكائن بجهة

على المباشر

سياسية

عمر صحابو: 500 ألف تونسي يقتاتون من القمامة

07 17:22 2019 أوت
عمر صحابو
انتقد الناشط السياسي عمر صحابو خلال حضوره اليوم الأربعاء في برنامج "هنا تونس" على موجات ديوان أف أم، ما وصفه بالأداء السلبي لحكومة الشاهد، معتبرا أن تحسن المؤشرات الاقتصادية التي يتم الترويج لها مؤخرا هي مجرد مغالطات ولا تعكس ما تضمنه التقرير السنوي للبنك المركزي من مؤشرات سلبية على حد تعبيره.

وأشار صحابو إلى أن تدني المؤشرات الاقتصادية وتدهور المقدرة الشرائية للمواطن دفع اليوم 500 ألف تونسي الى اللجوء إلى القمامة بحثا عن لقمة العيش وفق ما أظهرته نتائج دراسة ميدانية أعدها الأستاذ في علم الاجتماع عبد الستار السحباني على حد قوله.

واعتبر صحابو أن حصيلة حكومة الشاهد طيلة الثلاث سنوات تصوت ضده على الرغم من الدعم الذي حظي به من قبل حركة النهضة، محملا إياه المسؤولية الكاملة فيما ألت إليه أوضاع البلاد.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقتين

عبّر عدد من المواطنين في تصريح لديوان أف أم اليوم الأحد عن غضبهم الشديد من اللامبالاة التي يلقونها من قبل العاملين في الشركة الجهوية للنقل بصفاقس بالمحطة المقابلة لمركب 'صفاقس 2000 ' مشيرين الى أن الحافلات بهذه المحطة لم تغادر نحو وجهاتها وذلك منذ العاشرة صباحا، حسب روايتهم.

منذ 15 دقيقة

دعت خلية أحباء النادي الصفاقسي بالولايات المتحدة الامريكية و كندا احباء الفريق للانخراط فيها .

منذ 36 دقيقة

أودع أنيس المومني قائمته لدى الجامعة التونسية لكرة القدم للترشح لانتخابات الرابطة الوطنية لكرة القدم للهواة مستوى أول للمدة النيابية 2020-2024، والتي ستجرى بتاريخ 21 جوان 2020.

{}