الأكثر مشاهدة

03 11:53 2024 ماي

دارت صباح اليوم الجمعة 3 ماي 2024 قرعة الدور ثمن النهائي و ربع النهائي لكأس تونس بمقر الجامعة التونسية لكرة القدم

على المباشر

سياسية

فاطمة المسدي : وزير النقل جدد رخصة 'سيفاكس آيرلانز' دون وجه حق

:تحديث 21 00:25 2023 ديسمبر
فاطمة المسدي : وزير النقل جدد رخصة 'سيفاكس آيرلانز' دون وجه حق
قالت عضو مجلس النواب فاطمة المسدي لدى تدخلها الاربعاء ببرنامج في 60 دقيقة ان وزير النقل ربيع المجيدي جدد في 20 جوان 2023 رخصة شركة الطيران الخاصة 'سيفاكس آيرلاينز ' دون استيفائها للشروط القانونية و المالية و الفنية محملة إياه مسؤولية ذلك مشيرة الى أنه تم في بداية ديسمبر الجاري اعلان الشركة في حالة افلاس و عدم سداد من قبل محكمة الاستئناف بتونس .

وأضافت المسدي أن اعلان افلاس الشركة  قضائيا فضح عملية التغطية لإسناد الرخصة غير القانونية للشركة باعتبار أن الشروط اللازمة لذلك غير مستوفاة نظرا لتتبع رئيسها وعجزها المالي و عدم التزامها ببرنامج سابق للإنقاذ ووجود متخلدات لصالح شركة عجيل بذمة الشركة ... .

ولفتت الى أن الوزير قد يكون  وقع ضحية لعملية مغالطة و لكنه يتحمل المسؤولية اذا كان على علم بوضعية الشركة التي تعد في حالة افلاس غير معلنة حتى قبل الإقرار بذلك قضائيا .

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 4

حسم الترجي الرياضي التونسي بطاقة التأهل إلى الدور نصف النهائي لكأس تونس بعد فوزه عشية اليوم امام النجم الساحلي 37 ـ 23 في المقابلة آلتي دارت في قاعة الاولمبية بسوسة

منذ دقائق 4

قال مسؤول في «حماس»، لـ«وكالة الصحافة الفرنسية»، إن اجتماع اليوم الأحد في العاصمة المصرية بشأن وقف إطلاق النار في غزة انتهى، وأن وفد الحركة سيغادر إلى الدوحة.

منذ دقيقة 29

تعرض الحكم هيثم ڨيراط لإصابة ستحرمه من إدارة مباراة النادي الإفريقي والنادي الصفاقسي