الأكثر مشاهدة

04 16:59 2020 جوان

افادت بلدية صفاقس في بلاغ عبر صفحتها الرسمية بتواصل العمل بالقرار البلدي رقم 351 /7100 المؤرخ في 13 مارس 2020 وخاصة في جزءه المتعلق بمنع وتحجير

على المباشر

Samstag
في الويكاند يجيكم الband شباب on air يجيوكم من جديد بجو جديد Samstag بنكهة سيدي رمضان بين الاخبار ،الضحكة، التنبير والضمار كل نهار سبت على ديوان اف ام
تنشيط Shabab on Air
سياسية

قبول استقالة مدير الديوان الرئاسي محمد سليم العزابي رسميا

:تحديث 20 19:24 2018 أكتوبر
سليم العزابي
صدر بالعدد الأخير من الرائد الرسمي للجمهورية التونسيّة عدد 84 أمر رئاسي يتعلّق بقبول استقالة الوزير مدير الديوان الرئاسي محمد سليم العزابي.

صدر بالعدد الأخير من الرائد الرسمي للجمهورية التونسيّة عدد 84 أمر رئاسي يتعلّق بقبول استقالة الوزير مدير الديوان الرئاسي محمد سليم العزابي.

وورد بالرائد الرسمي أنّه وبمقتضى أمر رئاسي عدد 111 لسنة 2018 مؤرخ في 18 أكتوبر 2018 تمّت استقالة مدير الديوان الرئاسي ابتداء من 13 أكتوبر 2018.

ويذكر أن محمد سليم العزابي قدم استقالته من منصبه يوم 9 أكتوبر الجاري وقد رجحت بعض المصادر أن الاستقالة جاءت علىخلفية البيان الذي اصدرته حركة نداء تونس والذي أعلنت من خلاله على انتهاء التوافق الذي تم العمل به منذ انتخابات 2014 بين رئيس الجمهورية الباجي قائد السبسي وحزب حركة نداء تونس من جهة وحركة النهضة من جهة اخرى.

ويشار إلى أن سليم العزابي التحق بنداء تونس سنة 2013 وشغل خطة المنسق التنفيذي للحملة الانتخابية للباجي قائد السبسي ومساعدا لرئيس الحملة محسن مرزوق آنذاك.

و في 2015 عين العزابي في خطة كاتب عام لرئاسة الجمهورية برتبة مستشار أول مكلف بتنسيق شؤون الديوان الرئاسي لدى رئيس الجمهورية الباجي قائد السبسي.

كاتب المقال بهيرة عوجي

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 5 دقائق

أعلن  النجم الرياضي الساحلي أن جميع لاعبيه و الاطار فني والمسؤولين  قد أجروا اليوم السبت تحاليل فيروس كورونا تماشيا مع الاجراءات التي اعلنت عنها وزارة الصحة ووزارة شؤون الشباب والرياضة قبل استئناف التدريبات بعد غد الاثنين  .

منذ ساعة

عبر عدد من المسافرين على متن لود قرقنة عشية اليوم السبت عن استنكارهم من اجراء أمني منع غير المقيمين بجزيرة قرقنة من الصعود الى الباخرة والتحول الى الجزيرة.

منذ ساعة

يواصل عدد من الطلبة المنضوون تحت لواء الاتحاد العام التونسي للطلبة بصفاقس اعتصامهم المفتوح امام مقر ديوان الخدمات الجامعية بالجنوب والذي ينفذونه منذ يوم الخميس الماضي للنظر في مطالبهم المتعلقة بالعودة الجامعية الاستثنائية ومراعاة ظروف الطلبة وفق ما افاد به ممثل الطلبة وسيم بن حمادي في تصريح لديوان اف ام.

{}