الأكثر مشاهدة

18 19:34 2019 سبتمبر

قررت الغرفة الوطنية لمؤسّسات التّكوين في مجال سياقة العربات والسّلامة المرورية الترفيع في تعريفة مدارس تعليم السّياقة بداية من غرة أكتوبر القادم وفق بلاغ لها اليوم الأربعاء 18 سبتمبر 2019.

على المباشر

تلمت لحباب
منوعة تتوجه إلى العائلة بكل شرائحها وتطرح جملة من المواضيع الاجتماعية وتسلط الضوء على السلوكيات التي تقوّض بنيان الأسرة كما تسترجع ذكريات الماضي الجميل وتحاول إعادة زرعها بين الأفراد
تنشيط هدى ورغمي
سياسية

قضية نبيل القروي: حركة تحيا تونس تستغرب حملات التشويه التي طالتها

:تحديث 24 18:40 2019 أوت
يوسف الشاهد ونبيل القروي
استغربت حركة تحيا تونس في بيان لها اليوم السبت الزّجَّ بها و بمرشّحِها للانتخابات الرئاسية في قضيّة لا علاقة لها بها بأيّ شكل من الأشكال.

و استنكرت  الحركة توظيف هذه القضية باستغلال بعض المنابر الإعلامية للقيام بحملات تشويه وافتراء على الحركة ورئيسها.

واكدت على احترامها لحرية الإعلام ولدوره في إنجاح الإستحقاق الإنتخابي، ودعت بعض الإعلاميين إلى الإلتزام بالحياد وبأخلاقيات المهنة والوقوف على نفس المسافة من جميع المتنافسين.

كما دانت  حركة تحيا تونس في ذات البيان حملات التّشكيك في نزاهة واستقلاليّة القضاء ومحاولات ابتزازه والتأثير على قراراته، واكدت على تمسّكها بمبدأ المساواة بين المواطنين أمام القانون دون استثناء أو تمييز .

وللاشارة فإن حزب قلب تونس كان اتهم رئيس الحكومة يوسف الشاهد بالوقوف وراء عملية ايقاف نبيل القروي واستغلال السلطة الموكولة له من اجل اقصاء المترشحين للانتخابات الرئاسية وفق تعبيره.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعة

أكد رئيس الغرفة الجهوية بصفاقس لمؤسسات التكوين في مجال سياقة العربات و السلامة المرورية طارق سهل في تصريح لديوان أف أم أنه

منذ ساعة

يحتضن ملعب برج العرب بالاسكندرية اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2019 مواجهة نهائي كأس السوبر المصري بين الأهلي والزمالك إنطلاقاً من الساعة 18:00 بتوقيت تونس

منذ ساعتين

قرر مجلس الهيئة العليا المستقلة للاتصال السمعي والبصري تسليط خطية مالية على القناة التلفزية الخاصة “الجنوبية” قدرها عشرة آلاف دينار من اجل خرق التحجير المتعلق بالدعاية خلال فترة الصمت الانتخابي وذلك خلال حلقة من برنامج بثته القناة التلفزية الخاصة “الجنوبية” بتاريخ 14 سبتمبر 2019 على الساعة التاسعة والنصف مساء تحت عنوان “افرز والبس” تم من خلاله بث صور وتصريحات لعدد من المترشحين للانتخابات الرئاسية السابقة لأوانها لسنة 2019 ومساندين لهم والتعليق عليها بطريقة ساخرة.

{}