الأكثر مشاهدة

02 17:52 2020 أوت

يؤدي رئيس الجمهورية قيس سعيد زيارة غير معلنة إلى ولاية صفاقس مساء اليوم الأحد 2 أوت 2020

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
سياسية

قضية نبيل القروي: حركة تحيا تونس تستغرب حملات التشويه التي طالتها

:تحديث 24 18:40 2019 أوت
يوسف الشاهد ونبيل القروي
استغربت حركة تحيا تونس في بيان لها اليوم السبت الزّجَّ بها و بمرشّحِها للانتخابات الرئاسية في قضيّة لا علاقة لها بها بأيّ شكل من الأشكال.

و استنكرت  الحركة توظيف هذه القضية باستغلال بعض المنابر الإعلامية للقيام بحملات تشويه وافتراء على الحركة ورئيسها.

واكدت على احترامها لحرية الإعلام ولدوره في إنجاح الإستحقاق الإنتخابي، ودعت بعض الإعلاميين إلى الإلتزام بالحياد وبأخلاقيات المهنة والوقوف على نفس المسافة من جميع المتنافسين.

كما دانت  حركة تحيا تونس في ذات البيان حملات التّشكيك في نزاهة واستقلاليّة القضاء ومحاولات ابتزازه والتأثير على قراراته، واكدت على تمسّكها بمبدأ المساواة بين المواطنين أمام القانون دون استثناء أو تمييز .

وللاشارة فإن حزب قلب تونس كان اتهم رئيس الحكومة يوسف الشاهد بالوقوف وراء عملية ايقاف نبيل القروي واستغلال السلطة الموكولة له من اجل اقصاء المترشحين للانتخابات الرئاسية وفق تعبيره.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 21 دقيقة

أعلن رئيس حكومة تصريف الأعمال إلياس الفخفاخ صباح اليوم الثلاثاء 04 أوت 2020 عن تفعيل قاعة العمليات الخاصة بالهيئة الوطنية لمجابهة الكورونا لمتابعة تطور الوضع الوبائي للفيروس في تونس واتخاذ إجراءات التوقي والمتابعة اللازمة.

منذ 42 دقيقة

أقدم اليوم الثلاثاء 4 اوت 2020 عدد من متساكني منطقة الجبارنة التابعة لعمادة التربة من معتمدية عقارب على غلق الطريق الجهوية الرابطة بين عقارب و منزل شاكر على مستوى الجبارنة و ذلك احتجاجا على تواصل انقطاع الماء الصالح للشراب منذ أكثر من أسبوع ، رغم وعود الشركة الوطنية لاستغلال و توزيع المياه في كل مرة بالتدخل لإرجاع الماء، وفق قولهم.

منذ ساعة

انطلق مخبر تحاليل وباء كوفيد-19 بالمستشفى الجهوي بقابس اليوم الثلاثاء في العمل ، وفق ما أفاد به أكد المدير الجهوي للصحة بالنيابة بقابس الدكتور يحي حمدي لمراسل ديوان أف أم بالجهة.

{}