الأكثر مشاهدة

منذ ساعة 11

أكدت الهيئة العليا المستقلة للانتخابات أنه تم القبول الأولي لـ 5 قائمات مترشحة للإنتخابات الجزئية ببلدية ساقية الدائر وهي 4 مستقلة و قائمة حزبية

على المباشر

سياسية

قضية نبيل القروي: حركة تحيا تونس تستغرب حملات التشويه التي طالتها

:تحديث 24 18:40 2019 أوت
يوسف الشاهد ونبيل القروي
استغربت حركة تحيا تونس في بيان لها اليوم السبت الزّجَّ بها و بمرشّحِها للانتخابات الرئاسية في قضيّة لا علاقة لها بها بأيّ شكل من الأشكال.

و استنكرت  الحركة توظيف هذه القضية باستغلال بعض المنابر الإعلامية للقيام بحملات تشويه وافتراء على الحركة ورئيسها.

واكدت على احترامها لحرية الإعلام ولدوره في إنجاح الإستحقاق الإنتخابي، ودعت بعض الإعلاميين إلى الإلتزام بالحياد وبأخلاقيات المهنة والوقوف على نفس المسافة من جميع المتنافسين.

كما دانت  حركة تحيا تونس في ذات البيان حملات التّشكيك في نزاهة واستقلاليّة القضاء ومحاولات ابتزازه والتأثير على قراراته، واكدت على تمسّكها بمبدأ المساواة بين المواطنين أمام القانون دون استثناء أو تمييز .

وللاشارة فإن حزب قلب تونس كان اتهم رئيس الحكومة يوسف الشاهد بالوقوف وراء عملية ايقاف نبيل القروي واستغلال السلطة الموكولة له من اجل اقصاء المترشحين للانتخابات الرئاسية وفق تعبيره.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقتين

طالبت منظمة العفو الدولية اليوم الثلاثاء 20 أفريل السلطات التونسية بسحب الأمر الوزاري الذي يفرض عقوبات على الأطباء والعاملين الصحيين الذين يدلون بتصريحات غير مصرح بها حول وضع جائحة كوفيد-19 .

منذ دقائق 5

نشر ياسين العياري، النائب عن قائمة "أمل وعمل"، تدوينة عبر صفحته الرسمية على الفيسبوك، مساء الثلاثاء 20 أفريل 2021، قال فيها إن قائمته أعدّت مقترح قانون يهدف إلى تقنين تعدين العملات الرقمية وتداولها بالنسبة للمقيمين بالجمهورية التونسية مع حماية الدولة من مخاطر غسيل الأموال.

منذ دقيقة 29

قتل 23 شخصا وأصيب أكثر من 130 بجروح في حادث القطار الذي وقع الأحد شمال القاهرة على ما أظهرت حصيلة جديدة في بيان صادر من النائب العام المصري الثلاثاء 20 افريل.

{}