الأكثر مشاهدة

26 13:11 2024 مارس

علمت ديوان أف أم من مصادر مطلعة انه من المنتظر ان تنعقد جلسة بين رئيس الترجي الرياضي التونسي حمدي المدّب ووكيل اعمال اللاعب هاني عمامو اول شهر افريل القادم من اجل فتح المفاوضات لتجديد العقد.

على المباشر

صباح الخير تونس
برنامج صباح الخير تونس مع ايمان السكوحي من الاثنين للجمعة من6:00 ل 7:00 متاع الصباح على ديوان آف آم رمضان أحلى #صوتكم  #ديوان_اف_ام #DiwanFM #رمضان_أحلى
تنشيط إيمان سكوحي
سياسية

قلب تونس يدعو إلى بعث لجنة تحقيق للتقصّي في "هبة التلاقيح الإماراتية"

:تحديث 03 21:52 2021 مارس
603ff4ce6481e603ff4ce6481f.jpg
دعا حزب قلب تونس، في بيان صادر عنه اليوم، إلى بعث لجنة تحقيق برلمانية أو تكليف اللجنة البرلمانية الخاصّة بالحوكمة الرشيدة ومكافحة الفساد للتقصّي في قضيّة الهبة الإمارتيّة الموجّهة إلى رئاسة الجمهوريّة وإنارة الرأي العام بخفاياه بكلّ شفافيّة.

وحمّل الحزب كلّ السلط العليا والجهات المعنيّة مسؤوليّة تمتيع الشعب التونسي بالتلاقيح في أقرب الآجال الممكنة واعتبار أنّ الحفاظ على صحّة المواطنين في هذا الظرف الوبائي غير المسبوق أولويّة مطلقة، وفق البيان ذاته.

كما عبّر البيان عن استياء المكتب السياسي للحزب لما يجدّ بالساحة السياسية من تجاذبات وصراعات سياسيّة وحرب مواقع على حساب العناية القصوى بمشاغل المواطنين المعيشيّة من ارتفاع مشط للأسعار وانقطاع عديد الأدوية الحياتيّة وبطالة منتشرة خاصة في صفوف الشباب وصعوبات مالية جمّة وتعطيل لعدد كبير من القطاعات التجاريّة والصناعيّة والفلاحيّة والثقافيّة.

ودعا الحزب جميع الأطراف السياسية والاجتماعية وخاصة الحكومة إلى التعقّل واتخاذ الحوار أسلوبا للتعامل بين الفرقاء والانكباب بالأولويّة على الوضع الاقتصادي والاجتماعي.

يذكر أن رئاسة الجمهورية أكدت، في بلاغ، الاثنين 1 مارس 2021، تلقيها 500 تلقيح مضاد لفيروس كورونا بمبادرة من دولة الإمارات العربية المتحدة.

صورة توضيحية

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعات 6

تراجعت ولاية صفاقس من حيث مؤشر التنمية لتصبح في المرتبة 9 على المستوى الوطني، وفق ما أكدته النائب بمجلس نواب الشعب فاطمة المسدي لديوان أف أم خلال مسامرة رمضانية بحضور نواب الجهة بالبرلمان وأعضاء المجالس المحلية وممثلي منظمات المجتمع المدني

منذ ساعات 6

تقرّر إنهاء مهام الحبيب البلغوثي المُعتمد الأوّل بولاية صفاقس، حسب بلاغ صادر عن وزارة الداخلية

منذ ساعات 7

لقي 45 شخصا حتفهم، الخميس، في جنوب إفريقيا في حادث سقوط حافلة من جسر على ارتفاع 50 مترا قبل أن تتحطم في قاع واد