الأكثر مشاهدة

15 21:41 2024 ماي

تلقت ادارة النادي الافريقي مراسلة من الفيفا تضمنت بالزامها دفع 124الف دينار للسينغالي اليو امباي

على المباشر

Diwan El Business
سويعة Business 💹 في عالم المال والأعمال 💶 اناقشو المشاغل 🎙️ ونعرفو الاحوال ✍️ بين الUp 🔼 والDown 🔽 الكلام عــالأرقام في #diwan_elBusiness على ديوان اف ام 🎙️مع أنيس مرعي ... كل يوم السبت من 11:00 ل 12:00 ابتداء من 16/09/2023
تنشيط
سياسية

لقاء ثلاثي بين رئيس الحكومة و نبيل القروي و أنور معروف

:تحديث 09 19:42 2020 سبتمبر
لقاء ثلاثي بين رئيس الحكومة و نبيل القروي و  أنور معروف
مثّل' البحث في سبل تطوير ٱليات التشارك والتعاون بين الحكومة وكل الفاعلين السياسيين ' محور لقاء جمع اليوم الأربعاء رئيس الحكومة هشام المشيشي بكل من رئيس حزب قلب تونس نبيل القروي و القيادي في حركة النهضة أنور معروف ، حسب ما أوردته رئاسة الحكومة في بلاغ له .

وكان رئيس الحكومة استقبل أمس الأمين العام لحركة الشعب زهير المغزاوي من 'اجل مزيد تنقية الأجواء السياسية ومزيد التشاور حول عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك' ، حسب بلاغ سابق لرئيس الحكومة.

جدير بالذكر أن المشيشي التقى يوم الجمعة المنقضي رئيس حزب قلب تونس نبيل القروي و الأمين العام للاتحاد العام التونسي للشغل ورئيس اتحاد الأعراف.

وقال  القروي  ان التنسيق بين الحكومة والحزام البرلماني الداعم لها كان محور لقائه  (يوم  الجمعة المنقضي) مع رئيس الحكومة.

 

 

آخر الأخبار

منذ دقيقة

أكد اليوم السبت 18 ماي 2024 كاتب عام النقابة الأساسية للتعليم الثانوي بالقصرين لطفي العيادي في تصريح لإذاعة الديوان ان الدروس قد تعطلت بالمعهد الثانوي الزهور ، وذلك بعد تعرض موظف اداري بالمعهد المذكور إلى عملية عنف شديد تمثلت في "براكاج"

منذ دقيقة 23

أعلن معتمد الساحلين ربيع الزكراوي عن تكوين اللّجنة التأسيسية للشركة الأهلية المحلية لتنمية الصناعات التقليدية بالساحلين وحجز التسمية في السجل الوطني للمؤسسات ليقع المرور إلى مرحلة الاكتتاب

منذ دقيقة 24

أعلنت وزارة الصحة بغزة أن الاحتلال ارتكب 9 مجازر في القطاع راح ضحيتها 83 شهيدا و105 مصابين في 24 ساعة