الأكثر مشاهدة

21 12:55 2024 أفريل

تدور اليوم الأحد مواجهات الدور الربع النهائي لمسابقة كأس تونس في كرة السلة

على المباشر

ساعة سعيدة
الجو٫ الربح 🎊 ٫ وأحلى لمّة تلقاوها ديمة مع #جعفور في #ساعة_سعيدة كل يوم على #ديوان_اف_ام من الاثنين للجمعة من التسعة ونصف حتى لنصف النهار .. ابتداء من يوم الاثنين 11 سبتمبر 2023 ..
تنشيط
سياسية

محمد كريشان: الكرونيكورات نشطاء سياسيون بعباءة إعلامية

17 17:18 2019 جوان
الإعلامي بقناة الجزيرة محمد كريشان
انتقد الإعلامي بقناة الجزيرة محمد كريشان خلال حضوره اليوم الاثنين في برنامج "هنا تونس" على موجات ديوان أف أم، أداء مختلف المعلقين أو ما يعرف ب"الكرونيكورات" في عدد من القنوات التلفزية والإذاعية التونسية.

واعتبر كريشان أن خطابهم فيه الكثير من التشنج والتشتت وعدم الحياد في حين أنه وجب على المعلق الحقيقي أن يكون مثقفا وعلى قدر كبير من النزاهة وأن يكتفي بتحليل الشأن العام على حد تعبيره.

وأوضح كريشان أن أغلب المعلقين في المنابر الاعلامية نشطاء سياسيون يتخفون وراء عباءة إعلامية وغايتهم الأساسية توجيه الرأي العام على حد قوله.

 

كاتب المقال اميرة مقني

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 38

أعلن مكتب رئيس وزراء جامايكا الاعتراف رسميا بدولة فلسطين

منذ ساعة

أعلنت الشركة الوطنية لاستغلال وتوزيع المياه (الصوناد)، إقليم مدنين، عن تسجيل اضطراب في توزيع الماء الصالح للشرب كامل يوم الأربعاء 24 أفريل 2024 ابتداء من الساعة التاسعة صباحا

منذ ساعة

يتميّز طقس اليوم، الأربعاء 24 أفريل 2024، بسحب أحيانا كثيفة مع أمطار متفرقة ومؤقتا رعدية بالشمال والوسط ومحليا بالجنوب وتكون أحيانا غزيرة بجهة الساحل مع إمكانية تساقط البرد بأماكن محدودة