الأكثر مشاهدة

04 12:09 2024 جويلية

علمت ديوان أف أم من مصادر مطّلعة ان الهيئة التسييرية للنادي الإفريقي دخلت في مفاوضات متقدمة مع 03 لاعبين تونسين للتعاقد معهم في الميركاتو الصيفي في شكل صفقات انتقال حر.

على المباشر

Weekend عالكيف
Positive vibes، fashion 🔥 ، santé برشا فن ومتابعة لآخر الاخبار 📊 في ويكاند عالكيف كل سبت وأحد 😁 من السبعة متاع الصباح حتى لنصف النهار✅ ويكاند عالكيف مع إيمان السكوحي ديوان fm صوتكم
تنشيط
سياسية

منصف الشريقي : النقاش انتهى مع رئيس الجمهورية

24 16:39 2022 فيفري
منصف الشريقي : النقاش انتهى مع رئيس الجمهورية
قال الأمين العام للحزب الاشتراكي منصف الشريقي لدى حضوره اليوم، الخميس في برنامج "هنا تونس" إن النقاش انتهى مع رئيس الجمهورية قيس سعيد رغم أننا كنا من بين الأطراف التي طالبت به وفق تعبيره

وتابع قائلا " لا عودة إلى ما قبل 25 جويلية كما لا يمكننا مساندة مشروع الرئيس الذي يؤسس لحكم فردي مُطلق" على حد قوله.

وأردف الشريقي " الحزب الاشتراكي يطرح خيارا آخر يتمثل في بناء جمهورية ديمقراطية اجتماعية" وفق توصيفه.

 وأضاف مُحدثنا بأن رئيس الجمهورية وضع رزنامة مفصلة ليبسط مشروعه بالقوة وينفي دور حزب ديمقراطي اجتماعي لم يحكم منذ سنين وهذا ستكون نتيجته الفوضى العارمة وفق توصيفه.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 15

أعلنت وزارة الداخلية الإيرانية، في ساعة مبكرة من اليوم السبت، فوز المرشح الإصلاحي مسعود بيزيشكيان، بانتخابات الرئاسة الإيرانية.

منذ دقيقة 49

مثل الوضع الأمني العام بالبلاد محور اللقاء الذي جمع رئيس الجمهورية قيس سعيّد، أمس الجمعة بقصر قرطاج، بكل من وزير الداخلية خالد النوري وكاتب الدولة لدى وزير الداخلية المكلف بالأمن الوطني سفيان بالصادق.

منذ دقيقة 57

قال مصدر مطلع في حركة حماس اليوم السبت إن مقترح الاتفاق المعدل بين حماس والكيان المحتل يوافق على أن تبدأ المحادثات لإطلاق سراح الاسرى، بما في ذلك الجنود والرجال المتبقين، خلال 16 يوما بعد المرحلة الأولى من الاتفاق.