الأكثر مشاهدة

13 12:26 2019 سبتمبر

أمضى اللاعب محمد الطريقي اليوم الجمعة عقدا لمدة ثلاثة سنوات مع نادي سكك الحديد الصفاقسي.

على المباشر

سياسية

نداء تونس يقرر إلغاء قرارات التجميد والإقصاء التي طالت القيادة الأصلية

:تحديث 28 21:19 2019 فيفري
قرر أعضاء المكتب التنفيذي لحركة نداء تونس بعد إجتماع اليوم الخميس

قرر أعضاء المكتب التنفيذي لحركة نداء تونس بعد اجتماع اليوم الخميس إلغاء كل قرارات التجميد و الإقصاء التي طالت كل عناصر القيادة الأصلية للنداء وأغلب مسؤوليه و مناضليه وطنيا وجهويا ومحليا باعتبار الهيئة السياسية منتهية الصلوحية جاء ذلك في بيان أصدره المجتمعون بعنوان'' لم الشمل 4'' .

كما قرر أعضاء المكتب التنفيذي عودة كل الغاضبين والمغادرين لرحاب الحركة في سابق وضعيتهم.

وأعرب أعضاء المكتب التنفيذي وفق نص البيان عن مساندتهم لهيئة إعداد المؤتمر داعين إلى رفع العراقيل والتعطيلات لإعاقة مهامها كما قرروا تكوين وفد من المكتب التنفيذي للتباحث مع الهيئة حول أفضل الظروف لإنجاز المؤتمر الديمقراطي الأول.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 12 دقيقة

توج المنتخب الإسباني بلقب كأس العالم لكرة السلة للمرة الثانية في تاريخه بعد فوزه اليوم في المقابلة النهائية على المنتخب الأرجنتيني بنتيجة 95 - 75.

منذ 14 دقيقة

تتصدر صفاقس أعلى نسب المشاركة في عملية الاقتراع بالانتخابات الرئاسية إلى حدود الساعة الواحدة ظهرا حيث بلغت نسبة الإقبال على مراكز الاقتراع في صفاقس 2 28.1 بالمائة في حين بلغت نسبة الإقبال بصفاقس 1 28.99 بالمائة وفق الهيئة العليا المستقلة للانتخابات .

منذ 49 دقيقة

قدرت نسبة الإقبال على مراكز الاقتراع إلى حدود الساعة الواحدة بعد الظهر في الانتخابات الرئاسية السابقة لأوانها بكامل تراب الجمهورية 29 بالمائة الى حدود الواحدة بعد الظهر وفق شبكة مراقبون.

{}