الأكثر مشاهدة

21 12:55 2024 أفريل

تدور اليوم الأحد مواجهات الدور الربع النهائي لمسابقة كأس تونس في كرة السلة

على المباشر

60ddc1b4e17fb60ddc1b4e17fd.jpg
عودة على آخر المستجدات 📰 ومواكبة لأهم الأخبار 🗞️ وأبرز القضايا والملفات 🔍 مع صناع القرار 🎙️.نحكيو سياسي✍️ ..اجتماعي📽️ ..اقتصادي💹 هنا تلقا كل هذا واكثر في #هنا_تونس مع معز بن غربية من الإثنين للجمعة من 12:00 ل 14:00 .. ابتداء من الاثنين 11-09-2023
تنشيط
سياسية

هشام السنوسي: بعض المؤسسات الاعلامية اندرجت نهائيا في الحملة الانتخابية الرئاسية

17 15:57 2019 سبتمبر
السنوسي
قال عضو الهيئة العليا المستقلة للاتصال السمعي البصري الهايكا هشام السنوسي اليوم الثلاثاء في مداخلة له في برنامج "هنا تونس" عبر موجات ديوان أف أم، إن التقرير الذي أعدته الهيئة و المتعلق بتعاطي وسائل الاعلام مع الحملات الانتخابية للرئاسية أثبت انخراط بعض المؤسسات الاعلامية نهائيا في حملات انتخابية وخرجت من التأثير السياسي الى الانخراط الفعلي على حد تعبيره.

وأشار السنوسي الى أن تقرير وحدة الرصد التابعة للهيئة سيصدر الجمعة المقبل وسيتناول بالتفصيل وبالأسماء مختلف الاخلالات التي قامت بها وسائل الاعلام في تغطيتها للحملة الانتخابية الرئاسية.

ووصف السنوسي انخراط هذه المؤسسات الاعلامية في الحملة الرئاسية بالحرب المسعورة التي بلغت حد تنكيل بعض المنافسين ببعضهم البعض على حد تعبيره.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 6

أعلنت وزارة الصحة بقطاع غزة أن الاحتلال ارتكب 6 مجازر في القطاع راح ضحيتها 79 شهيدا و86 مصابا في 24 ساعة

منذ دقائق 8

ذكر التلفزيون الرسمي السعودي اليوم الأربعاء أن الملك سلمان بن عبد العزيز دخل مستشفى الملك فيصل التخصصي في جدة "لإجراء فحوصات روتينية لبضع ساعات"

منذ دقيقة 26

تضمن العدد الأخير الاخير من الرائد الرسمي للبلاد التونسية قرارا يتعلق بتأسيس امتياز استغلال المحروقات الذي يعرف بامتياز الاستغلال "سيدي الكيلاني".