الأكثر مشاهدة

18 16:43 2024 ماي

تجاوز النجم الرياضي الساحلي اليوم السبت عقبة الدور الثمن النهائي لمسابقة كأس تونس لكرة القدم

على المباشر

ساعة سعيدة
الجو٫ الربح 🎊 ٫ وأحلى لمّة تلقاوها ديمة مع #جعفور في #ساعة_سعيدة كل يوم على #ديوان_اف_ام من الاثنين للجمعة من التسعة ونصف حتى لنصف النهار .. ابتداء من يوم الاثنين 11 سبتمبر 2023 ..
تنشيط
سياسية

هيئة الدفاع: إيقاف خيام التركي تم بناء على تقارير أمنية

:تحديث 13 14:58 2023 فيفري
هيئة الدفاع: خيام التركي متهم بالتآمر على أمن الدولة
أفاد عضو هيئة الدفاع عن الناشط السياسي خيام التركي غازي الشواشي بأن مساعدة وكيل الجمهوريّة بالقطب القضائي لمكافحة الإرهاب، أعلمته بأن منوبه الموقوف منذ ليلة السبت الماضي، متهم ب"التآمر على أمن الدّولة

وأضاف الشواشي في تصريح لوكالة تونس إفريقيا للأنباء اليوم الاثنين 13 فيفري 2023 أنّ عملية إيقاف خيّام التركي، تمت بناء على تقارير أمنيّة ، وأنّ تحرّك النيابة العموميّة تمّ بناء على طلب من وزارة الدّاخليّة، وفق تعبيره.

كما أبرز أن مساعدة وكيل الجمهورية بالقطب القضائي لمكافحة الارهاب، أعلمته بأنه بإمكانه لقاء منوبه غدا الثلاثاء، بعد مرور مهلة ال48 ساعة لاستنطاق المتهم دون حضور محاميه (حسب قانون مكافحة الإرهاب)، مشيرا الي أن القطب القضائي لمكافحة الإرهاب اعتبر أنه احتفظ بموكّله يوم الأحد على السّاعة التاسعة صباحا.

وبيّن الشواشي أنّ منوّبه موقوف في هذه القضيّة مع 5 أشخاص آخرين وهم رجل الأعمال كمال اللّطيف والقيادي السّابق بحركة النهضة عبد الحميد الجلاصي و3 أشخاص آخرين لا علم له بأسمائهم، بالإضافة إلى الدّبلوماسي السابق المنصف عطيّة الذّي وقع إطلاق سراحه أمس الأحد.

وات

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة

حققت تونس 8 ميداليات في بطولة العالم لألعاب القوى من ذوي الإعاقة المقامة حاليا بمدينة كوبي اليابان 

منذ دقيقة 18

شرع مجلس نواب الشعب، صباح الثلاثاء، خلال جلسة عامة، في مناقشة مشروع قانون يتعلّق بالموافقة على اتفاق قرض بقيمة 300 مليون دولار (أي ما يقارب 932 مليون دينار)، بين تونس والبنك الدولي للإنشاء والتعمير بهدف تمويل مشروع دعم التدخل العاجل من أجل الأمن الغذائي بتونس.

منذ دقيقة 19

أفاد المندوب الجهوي للسياحة بسوسة، توفيق القايد في تصريح للديوان أف أم، اليوم الثلاثاء، أنه تم تسجيل نقص ب 1.1 % في عدد الوافدين على الجهة، حيث بلغ عددهم 248.860 حريفا مقابل 251.662 حريفا مقارنة بالسنة الماضية 2023