الأكثر مشاهدة

25 11:57 2020 جانفي

أقدم عدد من فلاحي الزيتون بصفاقس صباح اليوم السبت على غلق الطريق السيارة صفاقس-تونس على مستوى الحنشة احتجاجا على تواصل تراجع أسعار الزيتون ، وفق ما أفاد به رئيس الاتحاد الجهوي للفلاحة والصيد البحري عبد الرزاق كريشان لديوان أف أم .

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
صفاقس

صفاقس:تفاصيل انجاز مشروع المدينة الرياضية في اطار الشراكة بين القطاعين العام والخاص

:تحديث 14 15:59 2019 فيفري
المدينة الرياضية بصفاقس
قال رئيس الهيئة العامة للشراكة بين القطاعين العام والخاص برئاسة الحكومة عاطف المجدوب اليوم الخميس إنه سيتم اخضاع مشروع المدينة الرياضية إلى دراسة مسبقة لمدة شهرين أو ثلاثة من أجل التصريح بمدى قابلية المشروع للإنجاز في إطار عقد الشراكة بين القطاعين العام والخاص ومدى استجابة هذه لمتطلبات السوق التونسية والعالمية وفق قوله للديوان أف أم.

قال رئيس الهيئة العامة للشراكة بين القطاعين العام والخاص برئاسة الحكومة عاطف المجدوب اليوم الخميس إنه سيتم اخضاع مشروع المدينة الرياضية إلى دراسة مسبقة لمدة شهرين أو ثلاثة من أجل التصريح بمدى قابلية المشروع للإنجاز في إطار عقد الشراكة بين القطاعين العام والخاص ومدى استجابة هذا المشروع لمتطلبات السوق التونسية والعالمية وفق قوله للديوان أف أم.

وأضاف مجدوب أن انجاز المشاريع في اطار عقد الشراكة بين القطاعين العام والخاص له عدة إيجابيات منها أساسا السرعة في انجاز المشاريع وتأمين الصيانة.

ويشار إلى أن وزيرة الشباب و الرياضة سنية بالشيخ قالت أمس في تصريح خصت به ديوان أف أم أن الوزارة ستنطلق قريبا في دراسة مشروع المدينة الرياضية دون اللجوء الى فتح باب العروض مشيرة إلى أن الوزارة تحصلت على تسهيلات تقضي بتكفل الهيئة العامة للشراكة بين القطاع العام والخاص بدراسة المشروع دون البحث عن مكتب دراسات من القطاع الخاص عن طريق طلب وتقديم العروض .

يذكر أن وزيرة الشباب و الرياضة قد شددت خلال زيارتها الى صفاقس هذا الشهر الجاري على ضرورة تحويل مشروع المدينة الرياضية من حلم الى واقع مؤكدة الانطلاق في انجاز هذا مشروع قبل الانتخابات القادمة.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعة

ابرز اخبار الأحد 26 جانفي 2020

منذ ساعة

أعلنت حركة النهضة بصفحتها الرسمية على الفايسبوك اليوم الاحد فوزها في الانتخابات البلدية الجزئية التي جرت بكل من رقادة من ولاية القيروان والدندان ومن ولاية منوبة وباجة.

منذ ساعتين

أعلنت رئيسة الحزب الدستوري الحر عبير موسي أنّ حزبها انطلق في تكوين حزام من المجتمع المدني والمنظمات الوطنية والشخصيات السياسية الوطنية النزيهة لتكوين جبهة وطنية مدنية لإنقاذ الدولة المدنية و"التصدي بكلّ شراسة للمشروع الإخواني" الذي هو اليوم بصدد تحطيم الاقتصاد الوطني والوحدة الوطنية.

{}