الأكثر مشاهدة

23 00:04 2019 أوت

اعتبر والي صفاقس أنيس الوسلاتي مشروع تبرورة أكبر مشروع بصفاقس حيث من شأنه أن يغير المدينة مؤكدا ان المشروع يشهد بعض العوائق التي تتعلق بإنجازه متعهدا بمتابعة هذه الإشكاليات وفضها للشروع في انجاز أهم مكونات هذا المشروع وفق قوله خلال زيارة أداها الى مشروع تبرورة اليوم الخميس .

على المباشر

صفاقس

صفاقس:تفاصيل انجاز مشروع المدينة الرياضية في اطار الشراكة بين القطاعين العام والخاص

:تحديث 14 15:59 2019 فيفري
المدينة الرياضية بصفاقس
قال رئيس الهيئة العامة للشراكة بين القطاعين العام والخاص برئاسة الحكومة عاطف المجدوب اليوم الخميس إنه سيتم اخضاع مشروع المدينة الرياضية إلى دراسة مسبقة لمدة شهرين أو ثلاثة من أجل التصريح بمدى قابلية المشروع للإنجاز في إطار عقد الشراكة بين القطاعين العام والخاص ومدى استجابة هذه لمتطلبات السوق التونسية والعالمية وفق قوله للديوان أف أم.

قال رئيس الهيئة العامة للشراكة بين القطاعين العام والخاص برئاسة الحكومة عاطف المجدوب اليوم الخميس إنه سيتم اخضاع مشروع المدينة الرياضية إلى دراسة مسبقة لمدة شهرين أو ثلاثة من أجل التصريح بمدى قابلية المشروع للإنجاز في إطار عقد الشراكة بين القطاعين العام والخاص ومدى استجابة هذا المشروع لمتطلبات السوق التونسية والعالمية وفق قوله للديوان أف أم.

وأضاف مجدوب أن انجاز المشاريع في اطار عقد الشراكة بين القطاعين العام والخاص له عدة إيجابيات منها أساسا السرعة في انجاز المشاريع وتأمين الصيانة.

ويشار إلى أن وزيرة الشباب و الرياضة سنية بالشيخ قالت أمس في تصريح خصت به ديوان أف أم أن الوزارة ستنطلق قريبا في دراسة مشروع المدينة الرياضية دون اللجوء الى فتح باب العروض مشيرة إلى أن الوزارة تحصلت على تسهيلات تقضي بتكفل الهيئة العامة للشراكة بين القطاع العام والخاص بدراسة المشروع دون البحث عن مكتب دراسات من القطاع الخاص عن طريق طلب وتقديم العروض .

يذكر أن وزيرة الشباب و الرياضة قد شددت خلال زيارتها الى صفاقس هذا الشهر الجاري على ضرورة تحويل مشروع المدينة الرياضية من حلم الى واقع مؤكدة الانطلاق في انجاز هذا مشروع قبل الانتخابات القادمة.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 4 ساعات

أبرز أخبار اليوم السبت 24 أوت 2019

منذ 5 ساعات

طالبت الرابطة التونسية للدفاع عن حقوق الإنسان في بيان لها اليوم السبت، المجلس الأعلى للقضاء، ووزير العدل بـ"فتح تحقيق جدي" في ملابسات القرار الذي اتخذته أمس الجمعة دائرة الاتهام بمحكمة الاستئناف بتونس في حق أحد المرشحين للانتخابات الرئاسية السابقة لأوانها، ومدى مطابقته للقانون

منذ 5 ساعات

تمكّنت دوريّة تابعة للمركز البحري للحرس الوطني سيدي يوسف بمحطّة نقل المسافرين بصفاقس أمس الجمعة من القبض على 14 شخص (تتراوح أعمارهم بين 17 و34 سنة، قاطنين ولايات صفاقس وسيدي بوزيد والكاف وتونس) من بينهم 03 أشخاص مفتّش عنهم من أجل تورّطهم في قضايا حقّ عامّ وفق ما أوردته وزارة الداخلية

{}