الأكثر مشاهدة

11 14:27 2024 ماي

قال عضو الجامعة التونسية لكرة القدم حسين جنيح أن المكتب الجامعي الحالي كان في مفاوضات مع كل من هوغو بروس المدرب الحالي لمنتخب البافانا بافانا وكذلك الفرنسي سيباستيان ديسابر مدرب منتخب كونغو الديمقراطية

على المباشر

متفرقات

الاعلان عن برنامج مِنَح خاص بأبناء نساء ورجال التعليم تحت عنوان "تقديرا لمعلّمينا"

29 10:29 2023 أوت
MUST University
أعلنت الجامعة المغاربية للعلوم والتكنولوجيا بتونس اليوم عن احداث برنامج منح تحت عنوان "تقديرا لمعلمينا" مخصص لأبناء نساء ورجال التعليم في المستويين الأساسي والثانوي تمت صياغته وتمويله من قبل مجموعة رائدة من الأكاديميين والباحثين التونسيين المؤسسين للجامعة والذين يشغلون مواقع قيادية في شركات ومراكز تكنولوجية حول العالم

"ماست" هي جامعة متخصصة في المجالات المتعلقة بالإعلامية والتحولات الرقمية الضرورية لاقتصاد المستقبل المبني على المعرفة، على غرار تقنيات الاقتصاد الرقمي، المنظومات المعلوماتية الحديثة، الأنظمة الذكية، الأمن السيبراني وتكنولوجيات الذكاء الاصطناعي.

 الجامعة المغاربية "ماست" تدرس كل برامجها باللغة الإنجليزية وفقا لمناهج أمريكا الشمالية وطبقا للمعايير العالمية للجودة وذلك عبر توفير التأطير والمتابعة من قبل الكفاءات التونسية في الداخل والخارج وتوفر برامج إجازة وماجستير معززة بباقة هائلة من برامج الاشهاد العالمية وفرص تدريب وتعاون مع شركات دولية.

برنامج "تقديرا لمعلمينا" هو برنامج تنافسي يوفر عددا من كراسي الدراسة عبر تغطية نسبة هامة من معاليم الدراسة وتغطية كاملة لتكاليف التسجيل ببرامج الاشهاد العالمية المقدمة لطلبتها.

الجامعة المغاربية "ماست" هي رائدة باعتمادها الكلي على مقاربة التعلّم النشط والدمج الكامل بين التطبيقي والنظري وتدريب كل طلبتها على مشاريع تطبيقية وصناعية يحتاجها النسيج الاقتصادي على المستويين المحلي والدولي. 

من أجل الاستفادة من هذا البرنامج التنافسي للظفر بأحد المقاعد المتوفّرة يرجى التسجيل عبر موقع الجامعة:

www.musteducation.tn

أو الاتصال بالرقم: 878 878 53

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 10

أكدت وزيرة التجارة كلثوم بن رجب، خلال ترؤسها الوفد التونسي في اجتماع المجلس الاقتصادي والاجتماعي لجامعة الدول العربية على المستوى الوزاري التحضيري للقمة العربية في دورتها 33 ، على أهمية الإسراع بتعزيز العمل العربي المشترك وإعادة النظر في السياسات التجارية وإلغاء القيود التي تعترض المبادلات التجارية البينية العربية من أجل بناء فضاء اقتصادي متكامل.

منذ دقيقة 56

أحالت رئاسة الجمهورية إلى مجلس نواب الشعب مشروع قانون يتعلق بالمصادقة في جلسة عامة على اتفاق قرض بقيمة 300 مليون دولار لتمويل "مشروع دعم التدخل العاجل من أجل الأمن الغذائي بتونس"، الذي سيتولى انجازه ديوان الحبوب.

منذ ساعة

خطف الترجي الرياضي التونسي فوزاً دراميتيكيا على على ضيفه النجم الساحلي بنتيجة 3 ـ 2 في مواجهة كلاسيكو البطولة لحساب الجولة الثانية إياب لبطولة الرابطة المحترفة الاولى