الأكثر مشاهدة

03 11:53 2024 ماي

دارت صباح اليوم الجمعة 3 ماي 2024 قرعة الدور ثمن النهائي و ربع النهائي لكأس تونس بمقر الجامعة التونسية لكرة القدم

على المباشر

وطنية

إمضاء اتفاق بين وزارة الصحة ونقابة الاستشفائيين الجامعيين

07 06:13 2020 أكتوبر
محضر اتفاق
تمّ مساء أمس امضاء محضر جلسة مع كل من النقابة العامة للأطباء وأطباء الأسنان والصيادلة الاستشفائيين الجامعيين، بمقرّ وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، وبإشراف وزيرة التعليم العالي والبحث العلمي ألفة بن عودة و وزير الصحّة فوزي مهدي

وقد تقرّر على إثره هذا الاتفاق استئناف كلّ الأنشطة الجامعيّة والمتمثّلة بالخصوص في إجراء الامتحان الوطني للتخصّص في الطبّ يوم 20 أكتوبر 2020 ومناظرة المساعدين الاستشفائيين الجامعيين في الطب يوم 27 أكتوبر 2020.

وكانت نقابة الأطباء وأطباء الأسنان والصيادلة الإستشفائيين الجامعيين  قد أعلنت في وقت سابق تعليق كلّ نشاط ذو صبغة جامعية للموسم الجامعي الحالي، وعبّرت النقابة في بيان عن غضب الإستشفائيين الجامعيين مما وصفوه بـ ''تعنّت'' سلطة الإشراف واتباع سياسة التسويف والمماطلة وتجاهل مطالبهم لردّ الإعتبار لسلك الإستشفائيين الجامعيين والإعتراف بدوره الريادي في تكوين وتأطير كلّ مكونات قطاع الصحة.

آخر الأخبار

منذ ساعتين

أقدم شاب يبلغ من العمر 17 سنة مساء اليوم السبت على اضرام النار في جسده بمدخل مدينة الحامة لأسباب لا تزال مجهولة ، وفق ما أفاد به مراسل ديوان أف أم بالجهة.

منذ ساعات 3

فازت رواية "دفاتر الجيلاني ولد حمد" لصحبي كرعاني بجائزة الكومار الذهبي للرواية باللغة العربية وهي صادرة عن دار "أطراس" للنشر، وهي أول عمل روائي له.

منذ ساعات 3

أفاد شهود عيان لمراسل ديوان أف أم بجبنيانة أنه تم انتشال جثتين لشخصين من ذوي البشرة السمراء عُثٍر عليهما بسواحل اللواتة من ولاية صفاقس .