الأكثر مشاهدة

17 19:50 2021 سبتمبر

نفت منظمة أنا يقظ، عبر صفحتها الرسمية على الفيسبوك، تصريحات سهام العيادي، وزيرة شؤون الشباب والرياضة المقالة ، بخصوص التجاوزات بالجامعة التونسيّة لكرة القدم، والتي قالت فيها آخر تقرير تفقد جاء في الجامعة التونسيّة لكرة القدم بتاريخ 21/04/2021 مالهيئة العليا للرقابة الإداريّة والماليّة، يقولك الجامعة مافيها حتى شي ! مافيهاش خروقات..." .

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
وطنية

الطبوبي :لا مناص من إعادة العهدة الى الشعب اذا تواصل المأزق و التعنت

:تحديث 01 11:35 2021 ماي
الطبوبي :لا مناص من إعادة العهدة الى الشعب اذا تواصل المأزق و التعنت
قال الأمين العام للاتحاد العام التونسي للشغل نور الدين الطبوبي في كلمة له اليوم السبت بمناسبة العيد العالمي للعمال انه لا مناص من إعادة العهدة الى الشعب اذا تواصل المأزق و التعنت و ذلك حتى نجنب بلادنا التقاتل و دولتنا التفكك و مجتمعنا الانهيار.

واعتبر الأمين العام للاتحاد العام التونسي للشغل أن غياب الحوار وا حتدام الصراع بين مختلف مؤسسات الدولة و  حالة الوهن و الاستسلام التي أصبح عليها نظام الحكم بعدما أضحى لعبة في أيدي بارونات المال و لعبة لتنفيذ أجندات و ارتباطات خارجية للالتفاف على استحقاقات الثورة هي  الأسباب التي أوصلت تونس الى وضعها الحالي.

ودعا الطبوبي الحكومة الى  توخي الشفافية والوضوح في كل الملفات الاقتصادية وخاصة منها أثناء مفاوضاتها مع الدول والمؤسسات المالية العالمية و الا تتخذ أي قرار في هذا الشأن دون الرجوع الى الشركاء الاجتماعيين و الشعب لتكون مصلحة البلاد و سيادتها فوق كل الاعتبارات.

وأضاف أنه على مجلس النواب أن يخرج من مستنقع المناكفات الغوغائية و الممارسة الاستعراضية و يمنع نوابه من التذرع بالحصانة لاستباحة الأمن العام و آخرها التهجم المشين على رئيس الجمهورية و تشويه سمعته داخليا و خارجيا.

 

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعة

سيتم، في الدورة 16 للصالون المتوسطي للبناء « ميديبات 2021″ التي تقيمها الغرفة من 6 إلى 9 أكتوبر القادم بصفاقس بمشاركة دولية واسعة لحوالي 17 دولة، عرض مشروع ضخم بخمسة آلاف وحدة سكنية، المزمع إنجازها خلال الفترة القادمة في ليبيا، وفق بلاغ صادر عن غرفة التجارة والصناعة بصفاقس

منذ ساعة

يعتزم مجلس أصحاب الأعمال الليبيين، فرع المنطقة الشرقية برعاية مركز تنمية الصادرات الليبي، تنظيم معرض بنغازي الدولي، خلال الفترة من 17 إلى 21 أكتوبر 2021 لكافة الإختصصات

منذ ساعة

نالت، اليوم الاثنين 20 سبتمبر 2021، الحكومة اللبنانية الجديدة برئاسة نجيب ميقاتي ثقة البرلمان اللبناني، في قصر الأونيسكو

{}