الأكثر مشاهدة

15 21:41 2024 ماي

تلقت ادارة النادي الافريقي مراسلة من الفيفا تضمنت بالزامها دفع 124الف دينار للسينغالي اليو امباي

على المباشر

وطنية

الطبوبي : نأمل أن يكون تشكيل الحكومة بادرة خير للعودة بالمسار الانتقالي لمجراه الطبيعي

29 17:02 2021 أكتوبر
الطبوبي : نأمل أن يكون تشكيل الحكومة بادرة خير للعودة بالمسار الانتقالي لمجراه الطبيعي
قال نور الدين الطبوبي، الأمين العام للاتحاد العام التونسي للشغل، في كلمة القاها بمناسبة إحياء الذكرى العاشرة لتأسيس المنتدى التونسي للحقوق الاقتصادية والاجتماعية، "نأمل أن يكون قرار تشكيل الحكومة برئاسة نجلاء بودن بادرة خير للعودة بالمسار الانتقالي إلى مجراه الطبيعي".

وأضاف " لقد استبشرنا خيرا بقرار رئيس الجمهورية يوم 25 جويلية من السنة الجارية بتجميد عمل مجلس نواب الشعب وحلّ الحكومة للأسباب التي يعلمها الجميع".

وأردف الطبوبي قائلا "شدّدنا في ذات الوقت على ضرورة مرافقة هذا القرار الاستثنائي بخارطة طريق تضبط الاستحقاقات الضرورية لعودة دواليب الدولة إلى العمل في آجال معقولة وفي إطار احترام الفصل بين السلط ووفق مقتضيات الديمقراطية التشاركية".

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعات 4

قال وزير الخارجية الإسباني خوسيه مانويل ألباريس بوينو اليوم الخميس إن بلاده رفضت السماح لسفينة تحمل أسلحة متجهة إلى الكيان المحتل بالرسو في ميناء قرطاجنة بجنوب شرق البلاد.

منذ ساعات 5

أعلنت وزارة النقل، اليوم الخميس ، عن انتخاب تونس كعضو ممثل لمنطقة شمال افريقيا بالمجلس الوزاري الإفريقي المعني بالأرصاد الجوية للفترة 2024 - 2026، وذلك على إثر انعقاد أشغال الدورة العادية السادسة للمؤتمر الوزاري الأفريقي المعني بالأرصاد الجوية .

منذ ساعات 5

قال كاتب الدولة الأسبق للموارد المائية وخبير المياه عبد الله الرابحي لدى تدخله الخميس ببرنامج في 60 دقيقة ان مشاريع تعلية السدود من أجل الرفع من طاقة استيعابها جزء من الحل لمجابهة الشح المائي مشددا على أن الحل في تعبئة كل الإمكانيات المائية السطحية و الجوفية و كافة نقاط المياه الأخرى.