الأكثر مشاهدة

26 13:11 2024 مارس

علمت ديوان أف أم من مصادر مطلعة انه من المنتظر ان تنعقد جلسة بين رئيس الترجي الرياضي التونسي حمدي المدّب ووكيل اعمال اللاعب هاني عمامو اول شهر افريل القادم من اجل فتح المفاوضات لتجديد العقد.

على المباشر

حكايات ماحكاهمش العروي
سلسلة حكايات ماحكاهمش العروي مع محمد السياري كل يوم ابتداء من ال15:00 🌛🎙️على ديوان آف آم رمضان أحلى #صوتكم 🎤🎧 #ديوان_اف_ام #DiwanFM #رمضان_أحلى
تنشيط
وطنية

الكاتب العام المساعد للجامعة العامة للاعلام:سنتتبع قانونيا كل القائمين على الصفحات المشبوهة لإيقاف حملات تهديد صحفيين ونشطاء

:تحديث 09 15:24 2021 سبتمبر
اتحاد الشغل
أكد الكاتب العام المساعد للجامعة العامة للاعلام التابعة لاتحاد الشغل محمد الهادي الطرشوني أنه لن يتم التنازل عن حرية التعبير والحق في المعلومة والاختلاف في الرأي .

وأدان محمد الهادي الطرشوني خلال تدخله في برنامج هنا تونس على ديوان اف أم  اليوم الخميس تعرض بعض الصحفيين إلى التهديد بسبب التعبير عن موقفهم وتشويه بعض الإذاعات الخاصة بسبب فتح فضاءاتها لتعدد الآراء والأفكار مؤكدا أنه سيتم الشروع في التتبع القانوني لكل القائمين على الصفحات المشبوهة التي تقوم بتشويه الصحفيين وتستهدف الاذاعات وفق قوله .

كما دعا محمد الهادي الطرشوني النيابة العمومية إلى فتح تحقيق لمعرفة من يقف وراء هذه الصفحات المشبوهة التي تقوم بتهديد عدد من الصحفيين والحقوقيين والنشطاء.

وأوضح كاتب عام مساعد للجامعة العامة للاعلام التابعة لاتحاد الشغل محمد الهادي الطرشوني أن بالنسبة للاعلام العمومي حرية الرأي والتعبير مضمونة وفق قوله.

وللاشارة فقد أدانت منظمات حقوقية (النقابة الوطنية للصحفيين التونسيين والنقابة الوطنية للإذاعات الخاصة والجامعة العامة للإعلام بالإتحاد العام التونسي للشغل والجامعة التونسية لمديري الصحف والغرفة الوطنية النقابية للقنوات التلفزية الخاصة والمنتدى التونسي للحقوق الاقتصادية والاجتماعية والجمعية التونسية للنساء الديمقراطيات) تهديد بعض الصحفيين و تشويه بعض الإذاعات الخاصة وفق بيان صادر امس الاربعاء.

 

آخر الأخبار

منذ ثانية 48

أكد المساعد الأول لوكيل الجمهورية بالقطب القضائي لمكافحة الارهاب أيمن شطيبة خلال مداخلة ببرنامج هنا تونس على ديوان أف أم أن ماهر العكاري المتهم في قضية الشهيد شكري بلعيد و المحال في حالة سراح و صدر في شأنه حكم بـ 6 سنوات سجنا مع النفاذ العاجل، قام بتسليم نفسه الى النيابة العمومية

منذ دقيقة 43

تدور اليوم الجمعة 29 مارس 2024 مباريات الجولة الأولى إياب من مرحلة التتويج ضمن منافسات بطولة النخبة للأكابر لكرة اليد

منذ دقيقة 49

أعلنت وزارة الداخلية اليوم الجمعة عن تحجير جولان جميع أصناف العربات بأجزاء من شارعي الحبيب بورقيبة ومحمد الخامس وذلك بمناسبة تنظيم تظاهرة في رياضة الجري بداية من الساعة الثامنة .