الأكثر مشاهدة

منذ ساعة 14

توقفت مباراة الإتحاد الرياضي المنستيري والملعب التونسي في مناسبتين بسبب إحترازين قدمهما كلا الفريقين

على المباشر

ساعة سعيدة
الجو٫ الربح 🎊 ٫ وأحلى لمّة تلقاوها ديمة مع #جعفور في #ساعة_سعيدة كل يوم على #ديوان_اف_ام من الاثنين للجمعة من التسعة ونصف حتى لنصف النهار .. ابتداء من يوم الاثنين 11 سبتمبر 2023 ..
تنشيط
وطنية

سفير فلسطين لدى تونس :الكثير من الكيانات اهتزّت من دعم قيس سعيّد للقضية الفلسطينية

:تحديث 17 14:23 2021 ماي
سفير فلسطين لدى تونس: الكثير من الكيانات اهتزّت من دعم قيس سعيّد للقضية الفلسطينية
قال سفير فلسطين لدى تونس هايل الفاهوم خلال حضوره اليوم الاثنين في برنامج 'هنا تونس ' على موجات ديوان أف أم ان رئيس الجمهورية قيس سعيد قام بجهود جبّارة للاطلاع على حقائق الأمور المتعلقة بالقضية الفلسطينية لافتا الى أن كثيرا من الكيانات اهتزّت عندما أطلق جملة 'الحق الفلسطيني المطلق غير القابل للمساومة'.

ولفت الفاهوم الى أن الحركة الصهيونية مرعوبة من حالة الوعي الموجودة في داخل المجتمع التونسي وخاصة دور ووعي المرأة التونسية الذي كان محفزا في إطار تطوير استراتيجية الفعل المبنية على التراكمية وقراءة الواقع وتحصين المجتمع من خلال تربية الأجيال الصاعدة على القضية الفلسطينية.

وأكد سفير فلسطين لدى تونس أن تجريم التطبيع في تونس يمكن أن يقدم إضافة نوعية للقضية الفلسطينية قائلا ان عملية التطبيع مع الكيان الصهيوني مرفوضة و من يطبّع مع المجرم يصبح أداة في يده .

 

آخر الأخبار

منذ دقيقة 15

تمكنت فرق النجدة والإنقاذ التابعة للإدارة الجهوية للحماية المدنية بتونس من إنتشال جثة طفل بالغ من العمر 14 سنة، حسب المتحدث باسم الحماية المدنية معز تريعة

منذ دقيقة 45

جدّ، البارحة، حادث مرور بمدينة المنستير أسفر عن وفاة كهل يبلغ من العمر 52 سنة، وفق ما أفاد به مصدر أمني لمراسل ديوان أف أم بالجهة

منذ ساعة

حافظ المنتخب التونسي لكرة القدم على مركزه في تصنيف الفيفا الجديد الخاص بالمنتخبات