الأكثر مشاهدة

15 06:57 2021 ماي

ابرز أخبار صفاقس ليوم الجمعة 14 ماي 2021

على المباشر

SAYEB SALA7
SAYEB SALA7
تنشيط محمد القرقني
وطنية

المرزوقي معلّقا على زيارة سعيّد إلى مصر: هذا الرجل لم يعد يمثلني

:تحديث 09 17:40 2021 أفريل
قيس سعيد
نشر الرئيس الأسبق ، محمد منصف المرزوق، الجمعة 9 أفريل 2021، تدوينة عبر صفحته الرسمية على الفيسبوك، علّق فيها على الزيارة التي يؤدّيها رئيس الجمهورية قيس سعيّد إلى مصر قائلا "هذا الرجل لم يعد يمثلني، ولا يمثل الثورة التي سمحت له بالوصول للسلطة".

وأضاف المرزوقي في تدوينته" أن هذا الرجل لا يمثل الثورة التي سمحت له بالوصول للسلطة، ولا يمثل استقلال تونس ، وحدة دولتها ، مصالحها، قيمها والأهم من هذا كله شرفها الذي هو أغلى ما يملكه إنسان أو شعب" وفق تعبيره.

وفي مايلي نص التدوينة كاملا :

وكان رئيس الجمهورية قد وصل بعد ظهر اليوم الجمعة 9 أفريل 2021، إلى مصر واستقبله بمطار القاهرة، الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 3

أفاد رئيس الجمهورية قيس سعيد خلال استقباله ظهر اليوم الثلاثاء بباريس رئيس مجموعة البنك الافريقي للتنمية بأن تونس تمتلك العديد من الفرص المهمة للاستثمار والتعاون مع البنك في قطاعات مختلفة.

منذ دقيقة 15

قامت وزيرة الشباب والرياضة والادماج المهني بالنيابة السيدة سهام العيادي بعد ظهر اليوم الثلاثاء 18 ماي بامضاء عقد أهداف رياضي مع بطلة التنس التونسية أنس جابر

منذ دقيقة 25

كرّم رئيس الحكومة هشام المشيشي اليوم الثلاثاء خلال زيارة أدّاها إلى مقر الوحدة المختصة للحرس الوطني ببئر بورقبة من ولاية نابل جميع العناصر التابعة للوحدة المختصة للحرس الوطني بمعية قوات الجيش الوطني والتي تمكنت فجر أمس الاثنين من القضاء على خمسة عناصر إرهابية تابعة لكتيبة عقبة ابن نافع من ضمنهم أمير الكتيبة قائلا خلال التكريم "بوجودكم ستبقى تونس آمنة ولن يبقى مكان للإرهاب في بلادنا"

{}