الأكثر مشاهدة

03 11:53 2024 ماي

دارت صباح اليوم الجمعة 3 ماي 2024 قرعة الدور ثمن النهائي و ربع النهائي لكأس تونس بمقر الجامعة التونسية لكرة القدم

على المباشر

وطنية

المشيشي : الوضعية الاقتصادية والمالية للبلاد خطيرة جدا ونسعى لاعداد برنامج للإصلاح الاقتصادي

:تحديث 30 11:53 2021 مارس
المشيشي
أكّد رئيس الحكومة هشام المشيشي، أن المساعي حثيثة مع الاتحاد العام التونسي للشغل وبقية الشركاء الاجتماعيين مثل الاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية، والمؤسسة التونسية للأنشطة البترولية، من أجل اعداد برنامج للإصلاح الاقتصادي.

وأضاف المشيشي، في تصريح للديوان اف ام، لدى اشرافه اليوم الثلاثاء 30 مارس 2021، على حفل إطلاق مشروع التعاون التونسي-الألماني، حول تعزيز منظومة السلامة الصحية للغذاء وحماية صحة المستهلك في تونس، أنه سيكون للحكومة لقاء مع رئيس اتحاد الأعراف، ورئيس المنظمة الشغيلة، ورئيس المؤسسة التونسية للأنشطة البترولية خلال نهاية الأسبوع الجاري، في اطار لقاءات بيت الحكمة من أجل تحديد الاطار العام لإنجاز خطّة الإنعاش الاقتصادي.

وأكّد رئيس الحكومة، على أهمية انخراط كافة مؤسسات الدولة في مسار اعداد مشروع لإنقاذ الاقتصاد، لأن الوضعية الاقتصادية والمالية للبلاد خطيرة جدا وتستوجب تظافر جميع المجهودات لإعداد هذا المشروع وفق تعبيره.

 

آخر الأخبار

منذ دقيقة

تمكنت وحدات المنطقة البحرية بالمنستير بإقليم بحري الساحل من ضبط 10 أشخاص بصدد التحضير لإجتياز الحدود البحرية خلسة وحجز مبلغ مالي من العملة التونسية بحوزتهم

منذ دقيقة 49

أفادت هيئة بث الإحتلال بأن وزير الدفاع يوآف غالانت قال لرئيس الحكومة بنيامين نتنياهو إن الصفقة جيدة ويجب الموافقة عليها وهذه فرصة لإعادة الأسرى

منذ ساعة

قرر رئيس النادي الإفريقي مساء اليوم الأحد يوسف العلمي تقديم إستقالته من رئاسة النادي