الأكثر مشاهدة

03 11:53 2024 ماي

دارت صباح اليوم الجمعة 3 ماي 2024 قرعة الدور ثمن النهائي و ربع النهائي لكأس تونس بمقر الجامعة التونسية لكرة القدم

على المباشر

Diwan Kids
شنوة خير من لمة فيها صغيرات نوارات،البراءة في كلامهم والدنيا مزيانة قدامهم.. سويعة كلها فرحة ومحبة 
تنشيط
وطنية

المعتمد الأول للقيروان: هدفنا استقبال مليون و600 ألف زائر خلال فترة المولد النبوي

25 10:23 2023 سبتمبر
الشاذلي الجهيناوي
أكد المكلف بتسيير شؤون ولاية القيروان الشاذلي الجهيناوي ان السلطات الجهوية تهدف الى النجاح في استقبال مليون و600 ألف زائر للمهرجان السنوي الذي يقام بالقيروان بمناسبة المولد النبوي الشريف مشددا على ان الاستعدادات انطلقت منذ فترة من اجل إنجاح هذه التظاهرة.

وأوضح الجهيناوي خلال استضافته في برنامج الراف ماق ان المهرجان بدأ يأخذ طابعا دوليا مع استقبال عدد كبير من الوفود الأجنبية في دورة السنة الماضية وهو ما يدعم الجانب السياحي خاصة بالنسبة للمناطق الداخلية.

وثمن المعتمد الأول النسيج الجمعياتي بولاية القيروان ودوره في دعم مثل هذه التظاهرات والمساهمة في اشعاعها على المستوى الوطني والدولي مشيرا الى أن النية تتوجه نحو الترويج لهذه التظاهرة في العواصم العربية عبر الديبلوماسية التونسية من اجل استقطاب مزيدا من السياح نحو السياحة الدينية والثقافية والمعمارية في تونس.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 23

دارت مساء اليوم السبت مواجهات الدفعة الأولى من مباريات الجولة الثانية إياب من مرحلة التتويج لبطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم

منذ دقيقة 17

أدان المكتب التنفيذي لجمعية القضاة التونسيين موقف وزارة العدل الرامي إلى حرمان مسؤولي الجمعية من حقهم الدستوري في التنقل والسفر بصفاتهم النقابية وإلى مزيد التضييق على نشاطات الجمعية في الدفاع عن القضاء المستقل وعن الضمانات الأساسية لاستقلال القضاة، حسب بيان صادر عنه

منذ دقيقة 26

حسم التعادل السلبي 0-0 مواجهة دربي الساحل بين النجم الرياضي الساحلي والإتحاد المنستيري مساء اليوم السبت