الأكثر مشاهدة

17 10:09 2024 أكتوبر

رجح رئيس الاتحاد الجهوي للفلاحة والصيد البحري بصفاقس محمد شلاقو ان لا تتجاوز أسعار زيت الزيتون في ولاية صفاقس 20 دينارا على اقصى تقدير للتر الواحد مشيرا الى ان الصابة الممتازة التي من المنتظر تسجيلها هذه السنة سيجعل الأسعار تتراوح بين 18 و20 دينارا وفق تقديره.

على المباشر

وطنية

الناطق باسم غرفة أصحاب المقاهي : 'اتركونا نعمل ...حظر الجولان الليلي ليس حلاّ' ( فيديو)

12 20:21 2022 جانفي
الناطق باسم غرفة أصحاب المقاهي : 'اتركونا نعمل ...حظر الجولان  الليلي ليس حلاّ' ( فيديو)
قال الناطق الرسمي باسم الغرفة الوطنية لأصحاب المقاهي صدري بن عزوز اليوم الأربعاء ان المقاهي ستضطر لغلق أبوابها مع الساعة الثامنة ليلا حتى يستطيع العاملون فيها العودة الى منزلهم قبل سريان حظر التجول الليلي مع الساعة العاشرة ليلا.

وأكد بن عزوز لبرنامج 'منك نسمع ' على ديوان أف أم أن حظر الجولان الليلي سيؤثر كثيرا على المقاهي و المطاعم و المؤسسات الصغرى التي يتواصل نشاطها بالليل.

وبين أن أصحاب المقاهي سيضطرون  للتخلي عن مزيد من العملة اذا تم إقرار قيود جديدة تحد من نشاطهم في اطار احتواء فيروس كورونا .

وطالب بن عزوز سلطة الاشراف بالسماح لأصحاب المقاهي بالعمل معتبرا أن حظر الجولان الليلي ليس حلاّ بل يكمن الحل في تشديد تطبيق البروتوكول الصحي القطاعي الجاري به العمل.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعات 3

قالت كاتبة الدولة لدى وزير التشغيل والتكوين المهني المكلفة بالشركات الاهلية، حسنة جيب الله، اليوم الخميس، إن وزارة التشغيل بصدد إقرار إجراءات جديدة لضمان ديمومة الشركات الاهلية وتذليل الصعوبات القانونية والتشريعية أمامها، وايجاد حلول للتمويل والتكوين والمرافقة وذلك بالتنسيق مع رئاسة الحكومة ورئاسة الجمهورية وعدة وزارات ذات علاقة

منذ ساعات 4

حذّر رئيس الاتحاد الجهوي للفلاحة بسوسة، حسان اللطيف، اليوم الخميس، من انتشار نبتة "الشويكة الصفراء" أو ما يسمى بـ "الباذنجان البري" التي توسعت بولاية سوسة

منذ ساعات 4

أذن ممثل النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بجندوبة، اليوم الخميس، بفتح بحث تحقيقي بخصوص وفاة سجين بالمستشفى الجهوي بجندوبة يوم 20 أكتوبر الجاري بعد تعرضه لوعكة صحية استوجبت نقله قبل يوم من وفاته من السجن المدني ببلاريجيا إلى المستشفى أين اقام بطلب من الطبيب الذي فحصه إلى غاية تاريخ وفاته، وفق الناطق الرسمي باسم المحكمة علاء الدين العوادي