الأكثر مشاهدة

26 19:54 2024 أفريل

أعلن الحكم السينغالي عيسى سي عن ايقاف مباراة الترجي الرياضي و صن داونز في بريتوريا في الدقيقة 20 من المباراة لحساب اياب نصف نهائي دوري ابطال افريقيا لكرة القدم بسبب و جود عاصفة رعدية و أمطار غزيرة في جنوب افريقيا.

على المباشر

وطنية

اميرة محمد: نقابة الصحفيين ستعدّ قائمة اسمية بـ''أعداء الصحافة'' من النواب الجدد

:تحديث 14 10:57 2023 مارس
اميرة محمد
أفادت نائب نقيب الصحفيين أميرة محمد تفيد بأن منع الصحفيين من مواكبة أشغال الجلسة الافتتاحية لمجلس نواب الشعب يمثل فضيحة بكل المقاييس داعية الزملاء الصحفيين العاملين مستقبلا بمجلس نواب الشعب الى حمل الشارة الحمراء دفاعا على العمل الصحفي وحق المواطن في الحصول على المعلومة.

كما أعلنت أميرة محمد أن نقابة الصحفيين بصدد اعداد قائمة اسمية بمن وصفتهم بأعداء الصحافة من النواب الممضين على قرار منع دخول الزملاء الصحفيين الى مقر مجلس النواب.

وأشارت خلال ندوة صحفية عقدتها نقابة الصحفيين التونسيين اليوم الى ان رئيس المجلس إبراهيم بودربالة أكد رفضه تعطيل عمل الصحفيين داخل مجلس النواب كما عبر عن استعداده للجلوس مع ممثلين عن نقابة الصحفيين لمناقشة خطة عمل واضحة حول التغطية الإعلامية لنشاط البرلمان.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعات 3

دعا الإتحاد العام لطلبة تونس إلى تنظيم تظاهرات طلابية تضامنا مع الشعب الفلسطيني ومساندةً للحراك الطلابي في الجامعات الأمريكية والأوروبية احتجاجا ورفضا للتمويل الأمريكي لحرب الإبادة الجماعية التي يرتكبها الكيان المحتل في حق الشعب الفلسطيني ورفضا لتحكم لوبي الاحتلال في القرار الأمريكي

منذ ساعات 3

فجع المدرب واللاعب الدولي السابق والمحلل الفني بديوان أف أم خالد المولهي اليوم السبت بفقدان والده عبد الرحمان المولهي

منذ ساعات 4

ضرب زلزال بقوة 6,5 درجات على سلم ريشتر قبالة سواحل جزيرة جاوا الإندونيسية، السبت، وفق ما أفادت وكالة الأرصاد الجوية وعلم المناخ والجيوفيزياء