الأكثر مشاهدة

02 16:53 2022 جويلية

فشل المنتخب التونسي في بلوغ الدور نصف النهائي من منافسات كرة اليد في دورة الالعاب المتوسطية وهران 2022

على المباشر

وطنية

بداية من اليوم: أعوان البريد في إضراب 

:تحديث 18 13:10 2022 جانفي
أعوان البريد ، اضراب
ينفذ أعوان الديوان الوطني للبريد إضرابا عن العمل وذلك بسبب غياب التفاوض وتعطيل المنشور عدد 20 لكل سبل الحوار والتفاوض وينطلق إضراب قطاع البريد بداية من اليوم الثلاثاء على الساعة السادسة مساء ولمدة يومين  أي ( 19 و20 جانفي ).

ويطالب أعوان البريد بالمصادقة على النظام الأساسي والصندوق الاجتماعي وفتح الانتدابات لتلبية النقص الحاصل في الأعوان وتوفير الإمكانيات المادية للعمل وتسوية وضعية الحراسة والتنظيف، وفق المصدر ذاته.

من جهته أوضح كاتب عام الجامعة العامة للبريد التونسي الحبيب الميزوري أنه يمكن تعليق إضراب أعوان البريد في صورة ما كان هناك تفاوضا جديا ويفضي إلى اتفاق بين الجامعة والحكومة موضحا أن أعوان البريد انطلقوا في حمل الشارة الحمراء منذ شهر تقريبا والتنبيه بساعة إضراب يومي الإثنين والجمعة حتى لا يكون الإضراب فجئيا.

 

صورة توضيحية 

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعات 4

أجرى رئيس الجمهورية قيس سعيد، مساء اليوم الاثنين 4 جويلية 2022 بالجزائر، محادثة مع الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون.

منذ ساعات 4

قال رئيس الجمهورية قيس سعيد، بمناسبة إشرافه اليوم الاثنين رفقة نظيره الجزائري عبد المجيد تبون على تدشين معلم الحرية بالجزائر، ان هذا المعلم يذكرنا بتاريخنا المجيد و المشترك و الحافل بالعطاء و دم الشهداء .

منذ ساعات 4

أكدت رئيسة الحكومة خلال استقبالها اليوم الاثنين وفدا عن الاتحاد التونسي للفلاحة والصيد البحري يتقدمهم رئيس الاتحاد نور الدين بن عياد، بحضور وزير الفلاحة على أهمية قطاع الفلاحة في ضمان الأمن الغذائي للتونسيين وضرورة إيلاء هذا القطاع الحيوي الأهمية اللازمة مع الحرص على تذليل كل الصعوبات أمام الفلاحين ، حسب ما ورد في بلاغ لرئاسة الحكومة.

{}