الأكثر مشاهدة

18 12:41 2024 أفريل

ذكرت مواقع إعلامية ليبية ان مدرب المنتخب الليبي الصربي ميتشو أبدى رغبته في تجنيس بعض اللاعبين الأجانب المحترفين في الدوري الليبي، ممن لم يسبق لهم اللعب مع منتخباتهم

على المباشر

وطنية

بشير العبيدي: وفاة عبد الرزاق الأشهب مسترابة

:تحديث 11 16:27 2021 نوفمبر
بشير العبيدي: وفاة عبد الرزاق الأشهب مسترابة
قال بشير العبيدي الكاتب العام للرابطة التونسية للدفاع عن حقوق الإنسان ،تعليقا على وفاة عبد الرزاق الاشهب في عقارب، أن وزارة الداخلية لها سوابق في ملفات مشابهة مثلما حصل في قضية وفاة عبد السلام زيان بصفاقس والتي لم تشهد قضيته أي تقدم وان والدته طالبت بلقاء وزيرة العدل في الغرض.

وأضاف العبيدي، ان وزارة الداخلية في مثل هذه النوعية من الملفات تقدم في كثير من الأحيان تبريرات غير موضوعية ومتسرعة وتغير حتى الحقيقة وفق تعبيره.

وأشار العبيدي، أن التقرير الطبي الشرعي المتعلق بوفاة عبد الرزاق الاشهب لا يزال اوليا ولم يستوف التحليل وكان من الاجدر انتظار التحاليل النهائية مشيرا إلى ان جميع الشهادات وهيئاتهم التي تنقلت وعائلته أكدت انه لم يكن مريضا وقد تعرض للإختناق للغاز المسيل للدموع مثل بقية المواطنين.

 

آخر الأخبار

منذ ساعات 4

دعت هيئة الدفاع عن الموقوفين في قضية التآمر في بلاغ لها اليوم الجمعة الى الإذن بالسّراح الوجوبي لكلّ من: عصام الشّابّي و عبد الحميد الجلاصي و غازي الشّوّاشي و جوهر بن مبارك و رضا بلحاج بسبب إنقضاء الآجال القصوى للإيقاف التّحفّظي ليلة السبت، مطالبة بتدارك ما وصفته بالتعسف الحاصل ضد خيام التركي و معتبرة أنه محتجز خارج أي غطاء قانوني منذ منتصف ليل الجمعة.

منذ ساعات 5

غداة استخدام الولايات المتحدة حق النقض (الفيتو) ضد مشروع قرار جزائري حظي بدعم واسع عربياً ودولياً لمنح فلسطين العضوية الكاملة في الأمم المتحدة، اتجهت الأنظار إلى الجمعية العامة لمناقشة الرفض الأميركي، والسعي إلى زيادة نوعية في عدد البلدان التي تعترف ثنائياً أو جماعياً بالدولة الفلسطينية.

منذ ساعات 5

قالت أستاذة القانون بالجامعة التونسية منى غيازة لدى تدخلها اليوم الجمعة ببرنامج في 60 دقيقة ان إرساء المجلس الوطني للجهات والأقاليم ليس استكمالا للمسار الانتخابي فقط وانما هو خاصة استكمال للسلطة التشريعية.