الأكثر مشاهدة

27 10:47 2020 نوفمبر

أفاد المدير الجهوي للصحة بالمنستير حمودة الببة، أنه تم تسجيل، 85 حالة شفاء جديدة من فيروس كورونا خلال ال24 ساعة الماضية، ليرتفع العدد الجملي لحالات الشفاء، 4020 حالة.

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
وطنية

بعد تأجيلها:غدا انعقاد جلسة المفاوضات بخصوص الزيادة في أجور الوظيفة العمومية

:تحديث 30 22:00 2019 جانفي
اتحاد الشغل والحكومة
تنعقد غدا الخميس جلسة تفاوضية بين الإتحاد العام التونسي للشغل والحكومة حول الزيادة في أجور أعوان الوظيفة العمومية.

تنعقد غدا الخميس جلسة تفاوضية بين الإتحاد العام التونسي للشغل والحكومة حول الزيادة في أجور أعوان الوظيفة العمومية.

ويشار إلى أن هذه الجلسة كان من المقرر عقدها يوم 28 جانفي 2019 إلا أنته تم تأجيلها من اجل اعطاء مهلة لطرفي التفاوض (الحكومي و النقابي) لمزيد التفكير في المقترحات المقدمة و مقترحات جديدة ، حسب ما افاد به امين عام مساعد اتحاد الشغل حفيّط حفيّظ في تصريح لجريدة المغرب.

و قال حفيظ حفيظ ان الاتحاد يريد ان يعطي مهلة للحكومة لمزيد التفكير في المقترحات التي ستقدمها، على حد تعبيره، مشددا على تمسك الاتحاد و عدم تراجعه عن مقترح حصول الوظيفة العمومية على زيادات في مستوى زيادات القطاع العام كحدّ ادنى.

يذكر أن اتحاد الشغل أصدر الجمعة الماضي برقية الاضراب العام في الوظيفة العمومية و القطاع العام يومي 20 و 21 فيفري القادم، بسبب ما اعتبره تعثر المفاوضات الاجتماعية في الوظيفة العمومية.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 41

تسبّب فيروس كورونا المستجد،ّ اليوم الإثنين 30 نوفمبر 2020، في وفاة شابّة من معتمدية الرديف بقسم كوفيد ـ19 بالمستشفى الجهوي الحسين بوزيان بقفصة، وهي تبلغ من العمر 26 سنة، حسب ما ذكره المدير الجهوي للصحة بقفصة، سالم ناصري.

منذ دقيقة 57

قررت الحكومة الجزائرية السماح باستئناف بعض رحلات الطيران المحلية انطلاقا من السادس من ديسمبر2020، وفق ما أعلنته الإثنين.

منذ ساعة

اكتشف أطباء وعلماء غربيون أعراضاً جديدة جانبية تظهر على المدى الطويل للمصابين بفيروس كورونا بعد شهور من تعافيهم، فيما لم يتمكن الأطباء من تفسير أسباب هذه الأعراض على الرغم من كونها لا تشكل خطراً على حياة الإنسان.

{}