الأكثر مشاهدة

24 18:44 2021 فيفري

أصدر الاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية، الاتحاد العام التونسي للشغل، الأربعاء 24 فيفري 2021، بيانا مشتركا أعربا فيهعن انشغالهما لانحدار الترقيم والتصنيف السيادي لبلادنا، وما قد يترتّب عنه من تداعيات وخيمة من بينها عدم قدرة تونس على الإيفاء بالتزاماتها المالية، ويعتبران أنّ الأزمة الراهنة قد ساهمت في هذا التخفيض الذي ستكون كلفته عالية جدّا على الاقتصاد الوطني وعلى التونسيين بصفة عامة.

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
وطنية

بعد تأجيلها:غدا انعقاد جلسة المفاوضات بخصوص الزيادة في أجور الوظيفة العمومية

:تحديث 30 22:00 2019 جانفي
اتحاد الشغل والحكومة
تنعقد غدا الخميس جلسة تفاوضية بين الإتحاد العام التونسي للشغل والحكومة حول الزيادة في أجور أعوان الوظيفة العمومية.

تنعقد غدا الخميس جلسة تفاوضية بين الإتحاد العام التونسي للشغل والحكومة حول الزيادة في أجور أعوان الوظيفة العمومية.

ويشار إلى أن هذه الجلسة كان من المقرر عقدها يوم 28 جانفي 2019 إلا أنته تم تأجيلها من اجل اعطاء مهلة لطرفي التفاوض (الحكومي و النقابي) لمزيد التفكير في المقترحات المقدمة و مقترحات جديدة ، حسب ما افاد به امين عام مساعد اتحاد الشغل حفيّط حفيّظ في تصريح لجريدة المغرب.

و قال حفيظ حفيظ ان الاتحاد يريد ان يعطي مهلة للحكومة لمزيد التفكير في المقترحات التي ستقدمها، على حد تعبيره، مشددا على تمسك الاتحاد و عدم تراجعه عن مقترح حصول الوظيفة العمومية على زيادات في مستوى زيادات القطاع العام كحدّ ادنى.

يذكر أن اتحاد الشغل أصدر الجمعة الماضي برقية الاضراب العام في الوظيفة العمومية و القطاع العام يومي 20 و 21 فيفري القادم، بسبب ما اعتبره تعثر المفاوضات الاجتماعية في الوظيفة العمومية.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 12

تدور غدا الأحد مباراة مؤجلة من الجولة 6 ضمن ذهاب الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم بين النجم الساحلي والنادي الرياضي الصفاقسي بملعب بوعلي لحوار بداية من الساعة 14.00

منذ دقيقة 24

قال أحمد نجيب الشابي، عضو مجلس رئاسة حزب أمل، في تصريح لديوان أف أم، على هامش زيّارة أداها السبت 27 فيفري 2021، إلى ولاية الكاف، إنّ ما قامت به حركة النهضة من خلال نزولها للشارع اليوم، هو بداية مواجهة قررتها هذه الحركة .

منذ دقيقة 55

توفي بعد ظهر اليوم السبت، رضيع يبلغ من العمر سنتين متأثرا بكسور على مستوى الجمجمة، وذلك على اثر سقوطه من سطح منزل عائلته الكائن بمعتمدية غنوش من ولاية قابس،  وفق ما أكده مصدر من الحماية المدنية لمراسل الديوان اف ام بالجهة.

{}