الأكثر مشاهدة

15 21:41 2024 ماي

تلقت ادارة النادي الافريقي مراسلة من الفيفا تضمنت بالزامها دفع 124الف دينار للسينغالي اليو امباي

على المباشر

وطنية

جامعة الصحة تتمسّك بتنفيذ اضراب بالصيدلية المركزية يومي 12 و13 جانفي

11 13:10 2022 جانفي
جامعة الصحة تتمسّك بتنفيذ اضراب بالصيدلية المركزية يومي 12 و13 جانفي
أعلنت الجامعة العامة للصحة عن تمسكها بتنفيذ اضراب عن العمل في الصيدلية المركزية يومي 12 و13 جانفي الجاري وذلك بعد فشل جلسة التفاوض التي انعقدت امس مع الأطراف الادارية.

وعبرت الجامعة في بلاغ لها، عن اسفها لفشل جلسة الحوار التي تغيب عنها للمرة الثانية ممثل رئاسة الحكومة، وفق تأكيدها، محملة وزارتي الصحة والشؤون الاجتماعية مسؤولية "التنكر والمماطلة التي تعاملوا بها مع المطالب المشروعة" لاعوان واطارات الصيدلية المركزية.
وكان قسم الدواوين والمنشآت بالاتحاد العام التونسي للشغل قد اصدر برقية اضراب بيومين ينفذه أعوان واطارات الصيدلية المركزية.
وحمل أعوان واطارات الصيدلية المركزية في هذه البرقية الموجهة إلى كل من وزارات الصحة والشؤون الاجتماعية والداخلية، الهياكل الإدارية بمركزية الدواء مسؤولية ما وصفوه بالتعنت ورفضها الاستجابة لما اعتبروه مطالبهم المشروعة.
وذكرت البرقية، أن أهم المطالب المطروحة وقع التنصيص عليها في اتفاق تم توقيعه سابقا بتاريخ 27 أكتوبر 2021، وتتمثل في تمتيع الأعوان بمنح الإنتاجية وصرف منحة الجائحة وتحسين المسار المهني لبعض الأعوان.
 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعات 4

أصدرت بعثة الأمم المتحدة للدعم في ليبيا مساء يوم السبت بيانا بشأن الأحداث التي شهدتها مدينة الزاوية غرب العاصمة الليبية طرابلس

منذ ساعات 5

اقتحم متظاهرون مؤيدون لفلسطين مبنى معهد السياسة في جامعة شيكاغو الأمريكية احتجاجا على "علاقات الجامعة بالاحتلال، وسط تواجد أمني كثيف

منذ ساعات 6

تعادل الترجي الرياضي مع ضيفه الأهلي المصري سلبا في ذهاب نهائي دوري أبطال افريقيا لكرة القدم