الأكثر مشاهدة

23 22:53 2024 جويلية

علمت ديوان اف ام مساء اليوم الثلاثاء ان الترجي الرياضي التونسي إقترب من التعاقد مع الجناح الهجومي لفريق الإتحاد المنستيري بلال ايت مالك

على المباشر

وطنية

حفيّظ : عهد الوسطاء مع اتحاد الشغل انتهى..

:تحديث 14 15:44 2023 مارس
حفيّظ : عهد الوسطاء مع الاتحاد انتهى..
شدد الأمين العام للاتحاد العام التونسي للشغل ، حفيظ حفيظ ، في تدوينة على الفيسبوك، على أن عهد الوسطاء قد انتهى، وذلك على إثر الدعوات الى مؤتمر استثنائي للاتحاد تسهر على تنظيمه لجنة غير معنية بالترشح على غرار لجنة المرحوم حبيب طليبة بعد ازمة 1985.

وأضاف ان للاتحاد مؤسساته وسلط قراره الوحيدة التي تحدد توجهاته، والتي قال إنها توجهات لن تسقط أبدا عن السقف الذي بناه زعماء المنظمة، والذين قدّموا كل التضحيات من اجل استقلالية قرارها، وفي مقدمتهم الزعيم الحبيب عاشور، وفق تأكيده.

وتابع قائلا "المجد لمن حافظوا على هذا الارث و لن نكون مثل الذين تنكروا و اصطفوا وراء سلطة اليوم كما اصطف البعض من أمثالهم مع الحاكمين سنة 1978 و سنة 1985.."

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعة

قال الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب يوم الجمعة إنه سيعقد قريبا تجمعا انتخابيا آخر في بتلر بولاية بنسلفانيا، وهي البلدة التي أطلق فيها مسلح النار عليه وأصابه أثناء تجمع انتخابي قبل نحو أسبوعين.

منذ ساعة

أعلن عدد من نشطاء المجتمع المدني والسياسي والثقافي في منشور على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك ترشيح الممثل و المخرج نصر الدين السهيلي للانتخابات الرئاسية المزمع اجراؤها يوم 6 أكتوبر 2024.

منذ ساعتين

ينطلق الاكتتاب في القسط الثالث من القرض الرقاعي الوطني لسنة 2024، الذ حدد مبلغه بـ700 مليون دينار "م د" قابل للترفيع، خلال الفترة الممتدة من 3 سبتمبر 2024 إلى 11 سبتمبر 2024 ويمكن غلق الاكتتاب قبل هذا التاريخ أو التمديد فيه، وفق ما ورد في الرائد الرسمي الصادر اليوم الجمعة .