الأكثر مشاهدة

26 16:11 2020 أكتوبر

أعلنت شركة '' بانورو اينارجي'' أنه تم بنجاح حفر بئر قبيبة 10 الواقع في حقل قبيبة النفطي بمنطقة الحاجب من ولاية صفاقس.

على المباشر

هنا تونس
اخباركم و مشاغلكم.. نعبروا على احوالكم و مشاكلكم نوصلوا صوتكم للمسؤولين واناقشو القضايا الكبار مع المعنيين واصحاب القرار كل يوم من الاثنين للخميس من 12.لل 14 مع محمد اليوسفي في هنا تونس
تنشيط محمد اليوسفي
وطنية

الخياري: قد أتنازل عن الحصانة و البرلمان و لكن لن أتنازل عن إدانتي لجريمة الإساءة للرسول

:تحديث 17 18:56 2020 أكتوبر
راشد الخياري
علق النائب بالبرلمان راشد الخياري في تدوينة له نشرها على صفحته على الفيسبوك مساء اليوم، على قرار النيابة العمومية بالقطب القضائي لمكافحة الارهاب القاضي بالتعهد بتدوينة منسوبة له على اعتبار أنها "قد تشكل تمجيدا وإشادة" بجريمة إرهابية وقعت مساء أمس بالقرب من العاصمة الفرنسية باريس.

وقال الخياري في نص التدوينة " من الممكن أن أتنازل عن الحصانة و البرلمان و لكن لن أتنازل عن إدانتي لجريمة الإساءة لرسول الله محمد صلى الله عليه و سلم"

وتابع  الخياري "محمد رسول الله أهم و أعظم من المجد و البرلمان و السياسة و العالم برمته."

يشار الى أن نائب وكيل الجمهورية ورئيس وحدة الإعلام والاتصال بالمحكمة الابتدائية بتونس، محسن الدالي، قد أكد بأن النيابة العمومية بالقطب القضائي لمكافحة الارهاب، تعهّدت اليوم السبت، بتدوينة منشورة على مواقع التواصل الاجتماعي ومنسوبة للنائب راشد الخياري "قد تشكل تمجيدا وإشادة" بجريمة إرهابية وقعت مساء أمس بالقرب من العاصمة الفرنسية باريس.

وجاء في هذه التدوينة التي نشرت بالصفحة الخاصة براشد الخياري على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك "الإساءة لرسول الله صلى الله عليه وسلم، هي أعظم الجرائم وعلى من يقدم عليها تحمّل تبعاتها ونتائجها دولة كانت أو جماعة أو فرد".

وأشار الدالي في تصريح لوكالة تونس إفريقيا للأنباء أن هذه التدوينة قد تُكيّف قانونا على أنها جريمة إرهابية، طبق القانون التونسي لمكافحة الإرهاب، لما قد تشكله من تمجيد وإشادة بتلك العملية الإرهابية، مضيفا بأن النيابة العمومية بالقطب القضائي لمكافحة الإرهاب قد انطلقت في إجراء الأبحاث والتحريات اللاّزمة في الموضوع.

آخر الأخبار

منذ 8 دقائق

أفاد رئيس الجمعية التونسية للصيادلة الأحرار محمد رمزي بوعون، اليوم الأربعاء، إن أكثر من 3 الاف صيدلي مدرجون على قائمة الانتظار منذ سنوات طويلة وحرموا من فتح صيدلياتهم الخاصة بسبب القوانين المنظمة لهذا القطاع.

منذ 22 دقيقة

قال المدير العام للصحة بوزارة الصحة فيصل بن صالح خلال ندوة صحفية صباح اليوم الأربعاء.

منذ 45 دقيقة

قالت المديرة العامة للمرصد الوطني للأمراض الجديدة و المستجدة نصاف بن علية خلال ندوة صحفية صباح اليوم

{}