الأكثر مشاهدة

23 22:53 2024 جويلية

علمت ديوان اف ام مساء اليوم الثلاثاء ان الترجي الرياضي التونسي إقترب من التعاقد مع الجناح الهجومي لفريق الإتحاد المنستيري بلال ايت مالك

على المباشر

وطنية

رئيس لجنة النظام الداخلي: لا يمكن ايقاف الخياري الا بعد موافقة البرلمان

:تحديث 22 12:34 2021 أفريل
راشد الخياري
قال رئيس لجنة النظام الداخلي والحصانة ناجي الجمل إن الحصانة البرلمانية للنائب راشد الخياري لا تُرفع إلا في البرلمان .

واستنكر الجمل ، ما اعتبره المسارعة باصدار  بطاقة جلب في حق النائب راشد الخياري على خلفية الاتهامات التي توجه بها إلى رئيس الجمهورية قيس سعيد.

واشار ناجي الجمل الى وجود العديد من الاشكالات في علاقة بقضية الخياري منها انه مدني وستتم مقاضاته في القضاء العسكري ،مشيرا الى ان اتهامه لرئيس الجمهورية كان في فترة ترشحه للانتخابات وليس بعد وصوله للرئاسة.

واضاف ناجي الجمل ان اعتبار الخياري في حالة تلبس امر غير منطقي ،مشيرا الى ان الايقاف لا يكون الا بعد موافقة مجلس نواب الشعب.

يشار الى أن النائب راشد الخياري، زعم في فيديو نشره على الفايسبوك الاثنين المنقضي ، أن رئيس الجمهورية قيس سعيّد تلقى دعما وتمويلا خارجيا من جهات أمريكية، لتعزيز حظوظ وصوله الي قصر قرطاج في انتخابات 2019.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعة

قال الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب يوم الجمعة إنه سيعقد قريبا تجمعا انتخابيا آخر في بتلر بولاية بنسلفانيا، وهي البلدة التي أطلق فيها مسلح النار عليه وأصابه أثناء تجمع انتخابي قبل نحو أسبوعين.

منذ ساعة

أعلن عدد من نشطاء المجتمع المدني والسياسي والثقافي في منشور على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك ترشيح الممثل و المخرج نصر الدين السهيلي للانتخابات الرئاسية المزمع اجراؤها يوم 6 أكتوبر 2024.

منذ ساعتين

ينطلق الاكتتاب في القسط الثالث من القرض الرقاعي الوطني لسنة 2024، الذ حدد مبلغه بـ700 مليون دينار "م د" قابل للترفيع، خلال الفترة الممتدة من 3 سبتمبر 2024 إلى 11 سبتمبر 2024 ويمكن غلق الاكتتاب قبل هذا التاريخ أو التمديد فيه، وفق ما ورد في الرائد الرسمي الصادر اليوم الجمعة .