الأكثر مشاهدة

01 15:23 2022 ديسمبر

علمت ديوان اف ام من مصادر مطلعة أن 4 لاعبين من المنتخب التونسي لكرة القدم اتخذوا قرار اعتزال اللعب دوليا مع نهاية مشوارهم في مونديال قطر 2022

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط
وطنية

سعيّد:"الصلح الجزائي سيتيح للشعب استرداد جزء من أمواله المنهوبة"

30 18:31 2022 سبتمبر
633727d06d04d633727d06d04e.jpg
قال رئيس الجمهورية قيس سعيّد، لدى لقائه، اليوم الجمعة 30 سبتمبر 2022، بوزيرة العدل ليلى جفّال ووزيرة المالية سهام البوغديري نمصية بقصر قرطاج، إن الصلح الجزائي سيتيح للشعب التونسي استرداد جزء من أمواله المنهوبة

ودعا إلى إعداد مشاريع النصوص المتعلقة بالصلح الجزائي في أقرب الأوقات لأن النصوص التي توضع يجب أن تجد طريقها إلى التطبيق.

وأشار سعيّد إلى أن هذا الظرف بدأ يشهد تكوين شركات أهلية في عدد من مناطق الجمهورية، حيث سيعود هذا الصنف من الشركات بالنفع على المواطنين في الجهات المعنية وعلى الوطن بأكمله، وفق ما نقلته رئاسة الجمهورية.

وتناول الاجتماع مسائل متّصلة بالأملاك المصادرة والقضايا التي بقيت في رفوف المحاكم ولم يتمّ البتّ فيها لسنوات وتأجّلت عدّة مرات وبقيت الأوضاع على حالها.

آخر الأخبار

منذ ثوان 8

شدد الخبير الاقتصادي راضي المدب اليوم السبت على أن الوصول الى حقيقة الأسعار في تونس وملائمتها مع الأسعار العالمية أضحى ضرورة أمام الكلفة الإضافية التي تتحملها ميزانية الدولة وفي ظل ارتفاع أسعار عديد المواد في السوق العالمية.

منذ دقيقة 36

أكدت وزارة الشؤون الخارجية اليوم السبت التزام تونس التام بالنهوض بحقوق الأشخاص ذوي الاحتياجات الخصوصية ومواصلة تطوير البناء التشريعي والمؤسساتي وتبني سياسات وطنية تعتمد على مقاربة قائمة على حقوق الإنسان .

منذ دقيقة 48

وصف رئيس الهيئة العليا المستقلّة للاتصال السمعي البصري (الهايكا) النوري اللجمي اليوم السبت المنشور الصادر عن هيئة الانتخابات حول رصد التغطية الاعلامية للانتخابات التشريعية بالسابقة الخطيرة المخالفة للقانون الانتخابي و المرسوم 116 .