الأكثر مشاهدة

15 21:41 2024 ماي

تلقت ادارة النادي الافريقي مراسلة من الفيفا تضمنت بالزامها دفع 124الف دينار للسينغالي اليو امباي

على المباشر

وطنية

شركة النقل بين المدن: اجبارية الاستظهار بجواز التلقيح بداية من هذا التاريخ

:تحديث 01 19:52 2021 ديسمبر
شركة النقل بين المدن
دعت الشركة الوطنية للنقل بين المدن في بلاغ لها مساء اليوم الأربعاء، إلى إلزامية التقيّد بتطبيق جملة من التراتيب وذلك بداية من 22 من ديسمبر الجاري.

بالنسبة للعاملين بالشركة من مختلف الأسلاك المهنية:

• استكمال التلقيح ضد فيروس "سارس-كوف-2" قبل انتهاء الاجال المحددة.

• الاستظهار بجواز التلقيح الخاص بالكوفيد في نسخته الورقية أو الرقمية ابتداءا من تاريخ 22 ديسمبر 2021 للدخول الى مقرات وفضاءات الشركة.

بالنسبة للحرفاء والزوار والمرافقين وكل شخص بلغ أو تجاوز 18 سنة:

• يمنع منعا باتا الدخول الى كل مقرات الشركة ومرافقها العامة وفضاءاتها وحافلاتها دون الاستظهار بجواز التلقيح الخاص بالكوفيد في نسخته الورقية أو الرقمية ابتداءا من تاريخ 22 ديسمبر 2021.

وتأتي هذه القرارات عملا بالمرسوم الرئاسي عدد 1 لسنة 2021 المؤرخ في 22 أكتوبر 2021 المتعلق بجواز التلقيح الخاص بفيروس كوفيد 19 وانطلاقا من توصيات اللجنة العلمية لمجابهة فيروس " سارس-كوف-2 "، تدعو الشركة الوطنية للنقل بين المدن

ودعت الشركة الوطنية للنقل بين المدن الى احترام مقتضيات هذا البلاغ والتقيد باجراءات الوقاية لتعزيز جهود الدولة في الحفاظ على صحة وسلامة التونسيين.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعات 5

قال وزير الخارجية الإسباني خوسيه مانويل ألباريس بوينو اليوم الخميس إن بلاده رفضت السماح لسفينة تحمل أسلحة متجهة إلى الكيان المحتل بالرسو في ميناء قرطاجنة بجنوب شرق البلاد.

منذ ساعات 6

أعلنت وزارة النقل، اليوم الخميس ، عن انتخاب تونس كعضو ممثل لمنطقة شمال افريقيا بالمجلس الوزاري الإفريقي المعني بالأرصاد الجوية للفترة 2024 - 2026، وذلك على إثر انعقاد أشغال الدورة العادية السادسة للمؤتمر الوزاري الأفريقي المعني بالأرصاد الجوية .

منذ ساعات 7

قال كاتب الدولة الأسبق للموارد المائية وخبير المياه عبد الله الرابحي لدى تدخله الخميس ببرنامج في 60 دقيقة ان مشاريع تعلية السدود من أجل الرفع من طاقة استيعابها جزء من الحل لمجابهة الشح المائي مشددا على أن الحل في تعبئة كل الإمكانيات المائية السطحية و الجوفية و كافة نقاط المياه الأخرى.